إتحاد جده

حائلي يتجه إلى عرض مديونيات الاتحاد السعودي على “هيئة الرياضة”

‏‫تواجه إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، أزمة مالية بالغة التعقيد خلال الأيام المقبلة، يتوجب من خلالها تسديد مستحقات كبيرة، منها مبلغ 25 مليون ريال سعودي كمخالصة مع الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي بعد أن فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

وكان الاتحاد تعاقد مع الحارس البرازيلي مطلع الموسم الماضي قادما من صفوف فريق غريميو بورتو أليغري البرازيلي. لكنه لم يلعب أي مباراة، كونه انتقل وهو في مراحل التأهيل من إصابته السابقة والتي تعرض أمام ريفربليت الأرجنتيني في نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس الماضي، وهي آخر مباراة شارك فيها.

كما يتوجب على إدارة الحائلي دفع 20 مليون ريال للمدرب السابق بيليتش عبارة عن قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد الذي تم منتصف الموسم الماضي ولم يدفع من قبل الإدارة الاتحادية السابقة، بينما يُتوقع أن يعرض الحائلي كل هذه المبالغ المالية والملزم بدفعها على هيئة الرياضة.

من جانب آخر اتفقت إدارة الاتحاد مع المدرب سييرا على إبقاء الخماسي الأجنبي مروان دا كوستا وكريم الأحمدي وفيلانويفا ورومارينهو وبريجوفيتش، فيما بدأت إدارة النادي المفاوضات مع مدافع آسيوي ولاعب جناح بديل لرودريغيز الذي رفض سييرا بقاءه مع الفريق.

قد يهمك أيضًا:

الاتحاد يرد على أنباء إبعاد أنمار الحائلي عن الإدارة

أنمار الحائلي يشيد بفوز فريق الاتحاد علي الباطن

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق