إتحاد جده

الاتحاد السعودي يتعقد مع عبد الرحمن العبود للانضمام إلى صفوفه

يُنتظر أن يكون عبد الرحمن العبود، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، قد غادر عند الـ 02:30 من فجر الخميس إلى جدة برفقة وكيل أعماله من أجل التوقيع في كشوفات نادي الاتحاد.
وجاءت المغادرة المتأخرة للعبود بعد أن مرَّت صفقة انتقاله بشد وجذب بين الناديين بسبب تأخر نادي الاتحاد في تحويل الدفعة الأولى من قيمة الصفقة، التي بلغت 12 مليون ريال، على أن تُسدَّد بقية الدفعات المجدولة خلال يوليو الجاري.

وكشفت مصادر إعلامية ، أن الاتفاق أعطى الضوء الأخضر للاعبه بالمغادرة بعد وصول الدفعة الأولى “مليون ريال”، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين الذي يقضي بتسلمها قبل سفر اللاعب إلى جدة.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن إدارة الاتفاق وضعت شرطًا، يمنحها الحق في إلغاء الصفقة في حال تأخر سداد الدفعات المتبقية قبل بداية الموسم الجديد.
وكانت الإدارة الاتفاقية قد أوقفت الصفقة في اللحظات الأخيرة، أمس، قبل مغادرة العبود إلى جدة، وأعادته من مطار الملك فهد الدولي في الدمام إثر عدم تسلُّمها الدفعة الأولى المتفق عليها.
وعلى الرغم من توجُّه اللاعب برفقة شقيقه إلى المطار، استعدادًا للمغادرة، إلا أن إدارة ناديه أبلغته بالعودة، وعدم المغادرة بعد نحو ثلاث ساعات من الانتظار، حتى يلتزم الاتحاد بسداد قيمة الصفقة.

وفي الجانب الآخر، أوضح أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، أنه تم تحويل مبلغ الصفقة إلى الاتفاق، وأكد أن اللاعب سيوقِّع في كشوفات ناديه اليوم.

وقد يهمك ايضا:

فريق الاتفاق السعودي يخوض حصة تدريبية لاستعادة المخزون اللياقي

الاتحاد يرد على أنباء إبعاد أنمار الحائلي عن الإدارة

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق