أهلي جدة

أندية مكسيكية وإنجليزية تطلب خدمات دياز من النادي السعودي

شهدت تدريبات الأهلي الخميس، مشاركة الحارس محمد العويس في التدريبات بعد غيابه عن انطلاق التحضيرات بإذن من قبل إدارة النادي على أن يتقدم قائمة الفريق المغادرة إلى النمسا.

من جانبه قدم أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي شكره وتقديره لجماهير ناديه بعد الحضور الكبير والمميز خلال تدريبات الأربعاء للترحيب بالجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الكرواتي برانكو واللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق، واصفا جمهور ناديه بملوك المدرجات والسند المتين لنادي الأهلي وأنهم كانوا أوفياء مع البداية، وواعدا جماهير النادي بأن يكون القادم أجمل وأنهم يسعون كإدارة ولاعبين ليبقى هذا المدرج شامخا ودافعا للجميع للتقدم والنجاح، وقال: رسالتنا لجماهير النادي أبشروا بما يسركم بإذن الله.

وكانت مدرجات ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي قد شهدت أول من أمس وجودا كبيرا من قبل جماهير النادي الأهلي التي حرصت على الحضور للترحيب بالجهاز الفني الجديد بقيادة الكرواتي برانكو بجانب اللاعبين المحليين المنضمين لصفوفه مؤخرا.

أقرأ أيضا أهلي جدة يتفق على تخفيف مشاركة الحارس محمد العويس

من جهة أخرى تلقت إدارة النادي الأهلي عدة عروض من أندية مكسيكية وإنجليزية تبدي رغبة في التعاقد مع اللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي في صفوف فريقها الكروي في حال الرغبة في التنازل عنه مما منح أصحاب القرار في النادي عدة خيارات للنظر إلى العرض الأفضل في حال أصر اللاعب على الانتقال.

وساهم بروز اللاعب باولو دياز مدافع فريق الأهلي مع منتخب بلاده تشيلي والذي وصل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أميركا في ارتفاع قيمة اللاعب السوقية بعد أن أشار أحد المواقع المتخصصة في متابعة اللاعبين الدوليين وانتقالاتهم إلى أن قيمة اللاعب السوقية الحالية تبلغ 8 ملايين يورو، وهو أقل بكثير من المبلغ الذي قدمة نادي ريفربلايت الأرجنتيني الشهير للاستفادة من خدماته خلال الأيام الماضية.

من جهة ثانية قدم نادي سلافيا براغ التشيكي مساء الخميس اللاعب نيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني والمحترف في صفوف فريق الأهلي بعد انتقاله رسمياً له بعد نجاحه في تجاوز الكشف الطبي، وكشفت وسائل إعلام تشيكية محلية أن مبلغ انتقال اللاعب كلف خزينة نادي سلافيا براغ قيمة 6 ملايين يورو لمدة خمس سنوات قادمة بجانب حصول النادي الأهلي على 35 في المائة من أي عملية انتقال مستقبلية للاعب.

وقضى اللاعب نيكولاي ستانسيو تجربة قصيرة في صفوف النادي الأهلي بعد أن انتقل إليه من نادي سبارتا براغ التشيكي فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة.

قد يهمك أيضا

حارس الأهلي يؤكد على صعوبة مواجهة باختكور الأوزبكي

الدعيع يُهاجم محمد العويس حارس الأخضر الحالي

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق