أهلي جدة

الأهلي السعودي يفتح مدرجات ملعب ناديه للعائلات

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد ؤفتح مدرجات ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي للعائلات التي ترغب في متابعة التدريبات اليومية ابتداءً من أمس الأربعاء.

واعتمدت إدارة النادي الأهلي التنظيم الجديد لدخول الجماهير (أفراد – عائلات) إلى الملعب بالنادي لمتابعة تدريبات الفريق الكروي الأول، حيث ستوجد العائلات يمين المنصة الرئيسية.

وأجرى الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي مساء أمس مناورة على كامل الملعب للوقوف على مستويات جميع اللاعبين قبل تحديد قائمته النهائية والمغادرة معه إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا مطلع الأسبوع المقبل.

وشهدت تدريبات فريق الأهلي أمس الأربعاء وجود رابطة المشجعين في النادي التي حرصت مع الجماهير الحاضرة للحصة التدريبية على الترحيب بالجهاز الفني الجديد بقيادة برانكو بجانب اللاعبين المحليين الذين تم ضمهم لقائمة الفريق خلال الأيام الماضية وهم الرباعي سلطان مندش لاعب خط الوسط واللاعب محمد خبراني مدافع واللاعب يزيد البكر ظهير أيمن واللاعب خالد البركة ظهير أيسر.

من جهة أخرى، تلقت إدارة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية عدداً من طلبات استعارة بعض اللاعبين من أندية أخرى ويتمهل المسؤولون في النادي باتخاذ القرار حيث ينتظر أن يتم تحويلها إلى الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم والذي سيحدد مدى احتياجه من الأسماء الموجودة قبل البت فيها بشكل نهائي.

من جهة ثانية، ذكرت وسائل إعلام تشيكية أمس أن اللاعب نيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني والمحترف في صفوف فريق الأهلي توصل لاتفاق مع إدارة ناديه للانتقال إلى نادي سلافيا براغ التشيكي خلال فتره الانتقالات الصيفية الحالية بعد قضائه فترة قصيرة في النادي الأهلي الذي انتقل إليه خلال فتره الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي قادماً من نادي سبارتا براغ التشيكي بعقد احترافي يمتد لثلاث سنوات.

قد يهمك أيضا:

أفضلية تاريخية للهلال قبل مواجهة الأهلي الجمعة

دموع رئيس الأهلي تثير الحزن بالدوري السعودي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق