الهلال السعودي

الهلال السعودي يواجه أودينيزي خلال آخر مواجهاته في النمسا

قرر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال تمديد المعسكر التدريبي الخارجي في النمسا لينتهي في 24 يوليو (تموز) الجاري بدلاً من الموعد السابق وهو 22 يوليو.

كما أعلن الجهاز الفني عن خوض 6 مباريات ودية في معسكر النمسا، إذ سيخوض آخر مباراة ودية في آخر يوم الموافق 24 يوليو على أن تعود البعثة إلى الرياض يوم 25 يوليو.

وسيلعب الهلال أولى مبارياته سبيتال دراو النمساوي يوم الثلاثاء المقبل 9 يوليو واللقاء الثاني أمام رابيد لينز النمساوي يوم السبت 13 يوليو واللقاء الثالث أمام بودافوكي المجري يوم الأربعاء 17 يوليو، فيما تقرر أن يخوض الفريق يوم الأحد 21 يوليو مباراتين وديتين في وقت واحد (سيلعب الهلال بفريقين)، وسيتحدد لاحقا الفريقان، فيما سيكون اللقاء الودي السادس والأخير في معسكر النمسا أمام أودينيزي الإيطالي يوم الأربعاء 24 يوليو.

اقرأ ايضا :

الهولندي ماكس فرستابن يقتنص لقب سباق النمسا للعام الثاني على التوالي

من جهة ثانية اجتمع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو باللاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية الصباحية وشرح نهجه التدريبي واستمع لآراء اللاعبين، وأكد أنه يرغب في بقاء جميع اللاعبين خصوصا الأجانب لكنه مضطر أن يستبعد البعض بسبب اقتصار عدد المحترفين الأجانب في الدوري السعودي من ثمانية لاعبين إلى سبعة، ومع عودة بعض اللاعبين المعارين فسيضطر إلى استبعاد البعض منهم وإبقاء من يراه مناسبا له ومنح الجهاز الفني اللاعبين فترة حرة في الفترة المسائية بعد اقتصار التدريبات على الفترة الصباحية فقط.

قد يهمك أيضا:

نادي الهلال السعودي يستبعد "عموري" من معسكر النمسا

نادي الهلال السعودي يُوقّع عقد شراكة مع "إعمار" الإماراتية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق