النصر السعودي

تأييد “الأعضاء الذهبيين” يقرب الدهام من رئاسة النصر

أكدت مصادر إعلامية، أن تركي الدهام «المرشح لرئاسة نادي النصر» بات الأوفر حظا لنيل المنصب، نظير تأييد عدد كبير من قائمة الأعضاء الذهبيين في النادي فيما يحظى صفوان السويكت بدعم من الشرفي النصراوي عبد الرحمن الحلافي الذي تقدم بطلب العضوية الذهبية تمهيداً للتصويت.

وكان مقر نادي النصر شهد أحداثا لافتة في اليوم الأخير من الفترة الثالثة للترشح لرئاسة النادي حيث حضر أولا أنس آل الشيخ للنادي من أجل تقديم ملف ترشيحه، واجتمع مع أعضاء لجنة الانتخابات لمدة ١٥ دقيقة ثم غادر دون أن يتقدم لرئاسة النصر.

وأكدت مصادر مطلعة أن بعض الشروط لم تنطبق عليه مما دعاه إلى الانسحاب عن سباق الرئاسة.

وانتظر النصراويون حتى الساعة العاشرة مساء أمس وهي الساعة الأخيرة قبل إغلاق اللجنة للفترة حيث حضر تركي الدهام وقدم ملفه الانتخابي وأكد أنه يحظى بدعم شرفيين نصراويين سابقين وحاليين مشيراً إلى أن لديهم خططا كبيرة من أجل إكمال المشوار المميز للإدارة السابقة.

كما حضر الدكتور صفوان السويكت الذي قدم كذلك ملف ترشحه لرئاسة الفريق النصراوي، كما تقدم قبل إغلاق الفترة بدقائق معدودة مرشح جديد وهو عبد الله العثمان.

ويذكر أن قائمة الدهام تضم مساعد المرشد وحاتم الفواز وعبد الرحمن الخثلان ومحمد الشيفي فيما تضم قائمة الدكتور صفوان السويكت كلا من سهيل القاسم وناصر الجميد وسلمان الحلافي وفهد الطيار وعبد الرحمن الشهري.

وأغلقت الفترة في تمام الساعة العاشرة مساء وبذلك أصبح عدد المرشحين لرئاسة النصر خمسة أسماء وهم صالح الأطرم ونصر النصر وتركي الدهام وصفوان السويكت وعبد الله العثمان.

وقد يهمك ايضاً:

النصر يوضح سبب تأخير التعاقد مع المدرب الجديد روي فيتوريا

النصر السعودي يتعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا

وقد يهمك ايضاً:

النصر يوضح سبب تأخير التعاقد مع المدرب الجديد روي فيتوريا

النصر السعودي يتعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق