اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

الجماهير تتسائل ..هل أصبحت جواهر برشلونة “سلعة” للإتجار؟

هاي كورة – في خطوة مفاجئة قام نادي برشلونة الإسباني باستعادة خدمات نجمه السابق مارك كوكوريلا الذي قام ببيعه لنادي إيبار وقام بتفعيل خيار إعادة الشراء مقابل 4 مليون يورو.

ويبدو أن برشلونة لم يقرر استعادة اللاعب نظراً لقيمته الفنية أو احتياجه له بل كانت العملية تجارية بحتة عندما قرر بيعه لنادي خيتافي بسعر أعلى لكي يحقق الاستفادة وهو ما أثار التهكنات من قبل الجماهير التي وجهت سهام الانتقاد لإدارة برشلونة على هذا التصرف.

وأشارت الجماهير خلال انتقاداتها لأسلوب برشلونة أن الإدارة الكتالونية ترفض السير على المبادىء في عملية بيع وشراء اللاعبين وبعد قيامها بشراء عداء العديد من الأندية عن طريق ضم لاعبيها بالشرط الجزائي وآخرها أتلتيكو مدريد في صفقة أنطوان جريزمان قررت الإدارة الكتالونية أن تتخذ من لاعبيها سلعة تقوم بالاتجار بها.

وضربت الجماهير المثل بموقف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عندما رفض فكرة معادلة عرض الكولومبي خاميس رودريجيز من بايرن ميونيخ الألماني كي يبيعه بسعر أكبر عندما قال مقولته الشهيرة “لن نتاجر في البشر”.

كما لم يفعل ريال مدريد ذلك أيضاً مع مدافعه هيرموسو الذي كان له حق استعادته ب 7 مليون يورو فقط وكان الموقف الأشهر موقف الكاميروني صامويل إيتو عندما كان يمتلك ريال مدريد 50% من بطاقته عندما كان لاعباً بصفوف نادي ريال مايوركا.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق