اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

جمهور ريال مدريد لا يثق في زيدان .. هل هذا يصدق؟!

هاي كورة _ يبدو لك العنوان صادم بعض الشيء، لكن هذا أقل ما يقال على جمهور لا يثق في مدرب جلب له هاتريك لدوري أبطال أوروبا، وهناك فرق تصرف الغالي والنفيس للحصول على لقب وحيد للبطولة الأقوى على مستوى الأندية.

جمهور ريال مدريد يسير وراء حديث الصحف بشكل كبير، وينتقض مدرب الفريق زين الدين زيدان بإستمرار ، هل تهكان الصحف حقيقة.. وما رءوه من المدرب في فترة تواجده مدربًا للفريق مجرد حظ كم يزعم بعض جماهير الفرق المنافسة..؟

أغلب الجمهور المدريدي هاجم زيدان حين قالت صحيفة ” ماركا ” أنه يريد إبنه لوكا كحارس ثاني ، ويتخلى عن نافاس ولونيين ، وفي النهاية كان لوكا أول المغادرين من قائمة الحراس… فهل يتعظ الجمهور..؟

حاليًا الجمهور في جدال كبير بعدما نشرت نفس الصحيفة المذكورة تقرير يكشف عن تشكيلة زيدان الموسم المقبل ، والتي أتت نفس تشكيلة الموسم الماضي بإستثناء تواجد الوافد الجديد إيدن هازارد.

الجمهور أنتقض زيدان لآنه وضع يوفيتش وميندي بدلاء وأبقى على بنزيما ومرسيلو في التشكيلة الأساسية حسب ما ذكرتها الصحيفة المدريدية، هنا السؤال كيف حكم الجمهور على مصدقية هذه التشكيلة..؟

يبدو أن جمهور ريال مدريد يستهتر في حكمة على مدرب الفريق، ويسير وراء أهواء الصحف، التي تروج لأخبارها دون أي دليل ..؟ في النهاية على جمهور كرة القدم عامة أن ينتبه لم يدور داخل الفرق التي يشجعها ، دون الإنجراف وراء أحاديث الصحف، علية أن يكون صورة دقيقة من الأحداث الحقيقية التي تحدث في الماضي ، ومن ثم يكون رؤية واضحة لنفسه، يستطيع من خلالها تحليل وتفسير أي خبر يطرق على سمعه.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق