اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

خالد جلال يدعو لاعبي الزمالك إلى التركيز

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك، جلسة مع لاعبى فريقه على هامش المران المقامة حاليًا على ملعب النادى بميت عقبة، فى إطار الاستعدادات لاستئناف بطولة الدورى العام.

وتحدث خالد جلال المدير الفني الزمالك مع اللاعبين حول أهمية المباريات الثلاثة المتبقية في الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلي قائلا، "أرجو منكم جميعا عدم التركيز فى أى شىء يقال عنكم، لا حديث عن رحيل أى لاعب منكم جميعكم عناصر أساسية بالنسبة لى".

وتابع المدير الفني حديثه مع اللاعبين، "المطلوب منكم التركيز فقط في المباريات المتبقية بالدوري، بأيديكم انتم فقط ليس بيد أحد آخر حسم لقب الدوري والجهاز الفني يثق فيكم جميعا".

أقرأ أيضًا:

الزمالك يستعيد الدوليين بعد العودة من قبرص

ويستعد الزمالك لخوص المباريات المتبقية له فى الدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، والمحدد إقامتهم أيام 21 و24 و28 من شهر يوليو الجاري على الترتيب.

ويحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الانتصارات فى جميع مبارياته للفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فيما تصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والفارس الأبيض، لتنحصر المنافسة بينهما على لقب الدوري للموسم الحالي.

قد يهمك أيضا :

اتحاد الكرة يمهل الزمالك 24 ساعة قبل تعيين حكام مصريين

الإسماعيلي يدرس إعادة نجميه من الزمالك لانقاذ الميركاتو

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق