الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

آلان غريس يؤكّد أنّ لاعبي تونس أنهوا كأس أفريقيا في حالة إجهاد كبرى

أكّد الفرنسي آلان غريس، المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، أنّ فريقه كان يعاني من الإرهاق الشديد مثل المنتخب النيجيري، مشيرا إلى أن "نسور قرطاج" أنهوا كأس أفريقيا للأمم التي تحتضنها مصر إلى غاية 19 يوليو/تموز الجاري، في حالة شديدة من الإرهاق والتعب.

وشدّد المدير الفني للمنتخب التونسي، أنه هدف الأخير كان الوصول إلى الدور نصف النهائي منذ عام 2004، ونجح في مهمته مضيفا أن منتخب نسور قرطاج يضم لاعبين صغار في السن وهذا يجهل تفاؤل كبير في المستقبل.

وعبّر غريس عن راضاه عن اختياراته للمنتخب التونسي بشكل كبير، وكذلك النتائج التي قدمتها في الكأس القارية مضيفا أنه عانى من الظلم أمام منتخب السينغال، ولا يمكن إلا أن يقدر الجميع المجهود المبذول من اللاعبين على مدار البطولة، وأردف قائلا "ولكن مع الأسف، عانينا من الإصابات قبل مواجهة نيجيريا، وكذلك أثناء المباراة نفسها".

اقرأ أيضًا:

تونس تُخصِّص 3 طائرات لنقل مُشجِّعي المنتخب إلى مصر

وأكمل: "بعد إنطلاق البطولة لم نكن على المستوى اللائق أو المتوقع، ولكن نجحت في تحسين أداء اللاعبين وكان ذلك رهان على حرفيتنا، الخطأ الذي تلقينا بسببه هدف الخسارة اليوم أمام نيجيريا تكرر في وقت سابق، وهو أمر بشري لا يمكن تفاديه، ولكن الأخطاء تراكمت وهذا أمر محزن وصعب".

وأنهى حديثه قائلا: "أريد الحصول على الراحة بعد نهاية البطولة، كانت لدينا أوقاتا سعيدة وأخرى صعبة، لدي عقد ممتد لمدة عام مع المنتخب التونسي، وسوف أجتمع مع الاتحاد التونسي حول مصير هذا العقد".

قد يهمك أيضًا:

محمد دراغر يؤكّد أنّ تونس لن تتنازل عن هزيمة نيجيريا

المنتخب التونسي يستأنف تحضيراته لمباراة نيجيريا في بطولة أمم أفريقيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق