اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يُؤمِّن صفقة إمام عاشور مِن إغراءات الأهلي

حرص مسؤولو نادي الزمالك على تأمين صفقة إمام عاشور صانع ألعاب غزل المحلة المُعار لحرس الحدود، بعد محاولات من جانب الغريم التقليدى النادي الأهلي، للظفر بالصفقة قبل أبناء ميت عقبة.

وحصل مسؤولو الزمالك، على توقيع إمام عاشور بشكل رسمي، وصرف مقدم التعاقد للاعب، لتأمينه من أي إغراءات قد يتعرض لها، وبخاصة بعد دخول أكثر من نادٍ في صراع لضم اللاعب منهم الأهلي وبيراميدز.

وينهي نادي الزمالك صفقة ضم إمام عاشور مع ناديي غزل المحلة وحرس الحدود، بالوقت الحالي ووصلت المفاوضات لمراحل متقدمة وسيتم الإعلان رسميا عن التفاصيل خلال الساعات القادمة.

وستصل تكلفة صفقة انتقال إمام عاشور لصفوف الزمالك لقرابة 20 مليون جنيه تتحملها الخزينة البيضاء، لضم اللاعب المتألق في مباريات الموسم الحالي لمسابقة الدوري المصري الممتاز والذي يمتاز بصغر السن ويعد عنصرا أساسيا في صفوف المنتخب الأوليمبي.

وعقد محمد شيحة وكيل اللاعبين ووسيط الصفقة جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة بمقر القلعة البيضاء منذ أيام قليلة لوضع الرتوش الأخيرة بشأن إتمام الصفقة وتابع نفس المصدر أن المفاوضات اقتربت من نهايتها بعد اتفاق الزمالك مع اللاعب على كل الأمور وكذلك التواصل مع إدارات المحلة وحرس الحدود بشأن إتمام الصفقة بشكل نهائي حتى يصبح اللاعب ضمن صفوف قلعة ميت عقبة خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك ايضا :

جروس يرفض رحيل مدبولى من الزمالك بعد عرض إنبى

جروس يرفض تغيير خطة الزمالك فى مواجهة جورماهيا الكينى

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق