اخبار كاس الامم الافريقية 2019دوري شمال أفريقيا

مباشر نهائي كأس أمم أفريقيا.. الجزائر 1 – 0 السنغال.. استراحة

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة المنتخب الجزائري أمام منافسه السنغالي في اللقاء الذي يُقام على ملعب "ستاد القاهرة" في نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي تقام بمصر 2019.

المنتخب الجزائري صعد للمباراة الختامية بعد الفوز على نيجيريا بنتيجة (2-1)، في المقابل فاز المنتخب السنغالي على منافسه التونسي بهدف دون رد.

تشكيل المنتخب الجزائري: رايس مبولحي، مهدي زفالي، جمال بلعمري، عيسى ميندي، رامي بن سبعيني، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيجولي، رياض محرز، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح.

تشكيل المنتخب السنغالي: ألفريد جوميز، لامين جاساما، ساليف ساني، شيخ كوياتي، يوسف سابالي، بابا نداي، إدريسا جاي، هنري سافييت، إسماعيلا سار، ساديو ماني، مباي نيانج.

تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة الثانية من بداية المباراة استطاع المهاجم بغداد بونجاح أن يسجل هدف مبكر لصالح المنتخب الجزائري بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم في قدم ساليف ساني وتتحول لهدف لتصبح النتيجة (1-0).

بعد الهدف حاول المنتخب السنغالي أن يستحوذ على الكرة للضغط على المنتخب الجزائري المتقدم في النتيجة حيث حاول يوسف سابالي في الدقيقة 21 أن يساهم في تعديل النتيجة بعد عرضية خطيرة لكن الدفاع الجزائري يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة عن منطقة الكرة.

وكاد يوسف سبالي أن يدرك التعادل للمنتخب السنغالي بعدما سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لكن رايس مبولحي حارس الجزائر يتألق ويتصدى للكرة في الدقيقة 27.

أولى فرص السنغال الحقيقية كانت عن طريق مباي نيانج الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 38 تتلامس الكرة العارضة وتخرج لظل النتيجة (1-0) للجزائر.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق