أهلي جدة

الأهلي السعودي يستجيب لمطالب برانكو ويقتنص خدمات الزبيدي

تلقت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ موافقة نادي التعاون على انتقال المدافع إبراهيم الزبيدي الظهير، بعد أن وضعت الأخيرة المبلغ المطلوب للتنازل عن عقد اللاعب على أن تتفق مع اللاعب من ناحية مدة العقد والقيمة المالية.

وأكدت مصادر أن أصحاب القرار في النادي الأهلي اتفقوا على الأمور المالية ومدة العقد مع اللاعب، والذي تضمن تمثيل الفريق لمدة ثلاث سنوات، وتبقى الأمور المالية بين الناديين، حيث وضع التعاون رقما محددا لإنهاء إجراءات الانتقال.

وتحرك مسيرو النادي الأهلي بقوة خلال الأيام الماضية للتعاقد مع ظهير أيسر محلي بناء على طلب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق الذي أبدى عدم رضاه عن أداء الأسماء الموجودة معه حالياً في المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا، مطالبا إدارة النادي بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي أو تعويضه بلاعب محلي لتعزيز المركز قبل انطلاقة منافسات الموسم المقبل.

وجاء قرار مدرب الأهلي النهائي بعد أن قام بتجربة لاعب خط الوسط الشاب علي الأسمري في مركز الظهير الأيسر خلال المباراة التجريبية الأخيرة التي خاضها الفريق أمام فريق رودار السلوفيني رغبة منه في إيجاد عدد من الحلول تحسبا للمنافسات القادمة.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي قد فتحت خط المفاوضات مع إدارة نادي التعاون منذ نهاية الموسم الماضي رغبة في الاستفادة من خدمات إبراهيم الزبيدي (30 عاما) إلا أن محاولاتها لم تنجح بسبب تمسك إدارة نادي التعاون باللاعب وعدم الرغبة في التفريط به، قبل أن تنجح أمس في الحصول على الموافقة مع تحديد المبلغ المالي المطلوب.

من جهة أخرى رفع فريق الأهلي من درجة تحضيراته الفنية في معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا بعد أن كثف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش من العمل الفني مع اللاعبين خلال الحصة التدريبية التي أجراها لهم صباح أمس الجمعة بهدف الوصول لدرجة جيدة من الإعداد قبل مواجهة الهلال آسيويا في السادس من شهر أغسطس (آب) المقبل في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا بجدة والتي سيفتتح بها موسمه الرياضي بشكل رسمي

قد يهمك أيضا:

نجران السعودي يتعاقد مع إبراهيم الزبيدي حتى نهاية الموسم

بعثة شباب الأهلي تُغادر إلى سلوفاكيا لبدء المعسكر الخارجي تحضيراً للموسم المقبل

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق