اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

مرتضى منصور يؤكد صرف مكافآت خيالية للاعبي الزمالك

رصد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مكافآة وصفها بالخيالية حال تتويج فريقه ببطولة الدوري الممتاز 2018-2019 ، الموسم الحالي، وحصد كل النقاط المتبقية في المسابقة، مشيرًا أنه لن يسمح برحيل أي لاعب إذا لم يحقق بالفوز بالدوري.

وفي تصريحات تلفزيونية أشار منصور، إلى أن مكافآة ستكون مختلفة نظرًا لصعوبة الموسم الحالي، قائلًا: "رصدت مكافآة أكبر من الخيال، الدوري هذا الموسم في غاية الأهمية، على قدر صعوبته ستكون القيمة أكبر للجميع".

وكشف رئيس الزمالك عن شروطه للسماح للاعبي فريقه بالرحيل سواء كان للاحتراف الخارجي أو لأي نادي يرغب في الانتقال إليه في الصيف الجاري، مضيفاً:"لن أسمح لأحد بالرحيل إذا لم نحقق الفوز بالدوري".

وأضاف رئيس الزمالك:"لن يرحل أي لاعب إلا في حالة الفوز بالمباريات الثلاث المقبلة، بعد ذلك سنناقش عروض البيع أو الإعارة المقدمة للاعبين، لكن شرطي الأساسي أن يتم تحقيق لقب الدوري".

ويواجه الزمالك أندية الجونة والإسماعيلي والأهلي في ختام مباريات الدوري بحثاً عن اللقب رقم 13 في تاريخه بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني الذي أنهى مبارياته، و6 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراة أكثر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
مرتضى منصور يعلن كواليس صفقة القرن الجديدة فى الزمالك
رئيس نادي الزمالك يتحدّث عن أنباء انتقال كهربا للأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق