اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يوافق على تخفيض تسعيرة رحيل آزارو في الصيف

وافق مسئولو الاهلي على تخفيض المبلغ الذي سبق وحدده النادي للاستغناء عن مهاجمه المغربي وليد آزارو، وأضاف مصدر في القلعة الحمراء، النادي مازال يرغب في رحيل أزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما ظهر بمستوى متواضع للغاية في معسكر الفريق الأخير في أسبانيا.

وشدد المصدر على أن الاهلي سبق وطلب 5 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب قبل أن يتراجع مؤخرًا ويوافق على رحيل اللاعب مقابل 4 أو 3 ملايين دولار ، موضحًا أن النادي تحدث مع أحد وكلاء اللاعبين الذين أعلنوا مؤخرًا إستعدادهم لإحضار عروض من البرتغال والإمارات للمهاجم المغربي وطلب منهم إحضار عروض رسمية من أجل البت فيها.

وشدد المصدر على أن الجميع في الأهلي تقريبًا يرغب في التخلّص من أزارو لاسيما بعد معسكر أسبانيا لكن المشكلة حاليًا هي ضرورة أن يرحل اللاعب بمقابل مالي كبير خاصة وأن الاهلي رفض عرضًا من الصين الموسم الماضي لبيع اللاعب مقابل 8 ملايين دولار تقريبًا.

وكشف المصدر عن الرغبة الكاملة داخل الجهاز الفني للتعاقد مع مهاجم أجنبي أفضل من آزارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لذا أعلن مسئولو النادي تخفيض المقابل المالي إلى 3 أو 4 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب الصيف الجاري.

قد يهمك أيضًا:

مروان محسن جاهز لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

بيراميدز ينافس الأهلي لخطف محمود متولي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق