اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

6 نجوم رفضوا برشلونة هذا الصيف .. الحقيقة كاملة!

هاي كورة _ انتشرت نغمة أن برشلونة لم يعد جذاب للنجوم كم كان من قبل، وأن هناك عدة لاعبين رفضوا الإنضمام إليه في ميركاتو الصيف الجاري، لكن هل هذا حقيقي..؟

يقال أن هناك 6 لاعبين رفضو الذهاب لبرشلونة ، وهما دي لخت، رابيو، فان دايك، تاكيفوسا كوبو، ماكسي غوميز ، لوكا يوفيتش ، وفي السطور التالية سنوضح الحقيقة..

المدافع دي لخت .. ربنا كان العامل المادي هو الفاصل الفعال في عدم ذهاب الهولندي لبرشلونة، كما أن تخوفه من عدم المشاركة أساسيًا دفعه للإنتقال لليوفي.

لوكا يوفيتش .. برشلونة كان ومازال لا يحسم موقفه بشأن ضم مهاجم، لذا الصيربي حسم أمره وانتقل لريال مدريد.

أندريان رابيو .. متوسط ميدان باريس سان جيرمان برشلونة هو الذي صرف النظر عن التعاقد معه، وذلك بسبب والدته ووكيلته بعدما اشترطت تسعة ملايين يورو للموافقة على رحيل اللاعب وهو ما تسبب في صدمة لمسؤولي الفريق الكتالوني الذي رفضوا المبلغ الكبير المطلوب من قبل اللاعب.

فان دايك .. برشلونة لم يفكر من الأساس في فان دايك، وإرتباط اللاعب بالبارسا ما هو إلا حديث أعلام.

ماكسي غوميز .. المهاجم الشاب لم يرفض برشلونة بعد، صاحب الـ 23 عام حسم موقفه سريعًا وأنتقل لفالنسيا بسبب تباطء الفريق الكتالوني في حسم الصفقة.

تاكيفوسا كوبو .. صاحب الـ18 عاماً كان لاعباً في صفوف لامسيا برشلونة لكن النادي الكتالوني لم ينجح في حسم إعادته لصفوفه في الصيف الحالي ، والموهبة اليابانية فضل الإنتقال لريال مدريد بسبب الراتب الأعلى.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق