الكرة السعودية والدوري السعودي

اختبارات طبية تحدد مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله في “الآسيوية”

انضم لتدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النصر ، الثلاثاء،نجم الفريق وهدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله وذلك بعد أن اتفق مع إدارة النصر، وتحديداً عضو الشرف عبد الرحمن الحلافي، على تحسين عقده إذا كشفت مصادر عن زيادة في قيمة عقده بنحو 35 في المائة من العقد السابق.

وتأخر حمد الله قرابة العشرة أيام عن الموعد المحدد له بسبب موضوع تحسين عقده؛ الأمر الذي أقلق جماهير النصر ومدربه البرتغالي روي فيتوريا، فيما يخضع حمد الله حالياً في معسكر الفريق بالبرتغال لعدد من الاختبارات والفحوصات اللياقية والطبية، حيث طلب فيتوريا من الجهاز الفني تحديد مدى إمكانية جاهزية اللاعب قبل لقاء الذهاب الذي سيجمع الفريق أمام الوحدة الإماراتي في دور الـ16 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي مطلع شهر أغسطس (آب) المقبل، وذلك من أجل رفع اسم اللاعب ضمن أسماء المحترفين الأجانب أو استبداله في حال عدم جاهزيته.

من جانبه، ينتظر أن يصل لمعسكر الفريق يوم السبت المقبل المغربي نور الدين أمرابط، والذي يحظى بإجازة خاصة هو والنيجيري أحمد موسى لمشاركتهما مع منتخب بلادهما في كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى عدم حاجة الفريق لهما في مباراتي الذهاب والإياب في دوري أبطال آسيا بسبب عدم إدراج اسميهما في قائمة الفريق، التي كما أشارت مصادر في وقت سابق، ستستمر بالأسماء السابقة نفسها، وهم: الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو والمهاجم المغربي حمد الله في حال جاهزيته.

اقرا ايضا:

حمد الله نجم مغربي سطع في الأراضي السعودية

كما ينتظر أن ينضم للمعسكر خلال الـ48 ساعة المقبلة المهاجم المنضم حديثاً عبد الفتاح آدم وذلك بعد إنهاء الإجراءات والتأشيرات الخاصة باللاعب. ولم ينقطع آدم عن أداء التدريبات حيث كان طوال الفترة الماضية يجري تدريباته اللياقية في نادي خاص بناء على طلب من الجهاز الفني بالنصر.

ومن جانبه، يواصل الفريق استعداداته في معسكره بالبرتغال حيث أجرى الفريق حتى الآن لقاءين وديين أمام ساكفينيز وكالداس البرتغاليين وفاز النصر باللقاء الأول بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما فاز في اللقاء الثاني بهدف يتيم، وتعرض مهاجم الفريق عبد الله السالم في لقاء أول من أمس الودي لإصابة أجبرته على مغادرة المباراة، وتم تشخيص الإصابة بكدمة في الظهر لن تعيق اللاعب عن أداء التدريبات.

وفي شأن آخر، قدم العضو الذهبي بنادي ‫النصر يوسف القفاري دعماً مالياً للنادي مقداره ثلاثمائة ألف ريال، وثمنت إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت يوسف هذه المبادرة الداعمة، التي لا تستغرب منه تجاه ناديه، كما انضم لقائمة الأعضاء الذهبيين بنادي ‫النصر سلمان المالك وذلك بعد سداده رسوم العضوية الذهبية البالغة مائة ألف ريال.‬

قد يهمك ايضا:

الاتحاد يواصل تدريباته تحت أنظار رئيس النادي ومعاونيه

مسؤول جامعي يكشف سبب مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المنتخب المغربي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق