الهلال السعودي

الهلال السعودي يتأهب لدوري أبطال آسيا بودية سابعة

اختتم الفريق الأول بنادي الهلال، (الأربعاء) معسكره التدريبي الذي جرى في مدينة لينز بالنمسا واستمرّ زهاء 22 يوماً خاض خلالها الفريق 6 مباريات كان أقواها مساء أمس، أمام أودينيزي الإيطالي.

ويُنتظر أن تصل بعثة الفريق إلى الرياض اليوم حيث تقرر أن يخلد اللاعبون للراحة يومين على أن يستأنف الفريق تدريباته على ملعبه بالنادي، مساء بعد غدٍ (السبت)، فيما سيخوض الفريق مباراة تجريبية سابعة وأخيرة الثلاثاء المقبل قبل مواجهة الأهلي بجدة في ذهاب دور 16 من دوري أبطال آسيا في 6 أغسطس (آب).

وكان الفريق الأول قد كسب ظهر أمس فريق بريني غروسبلي السلوفيني 7 – 1 سجل أهداف الهلال محمد الشلهوب وسوريانو (هدفين)، وناصر الدوسري وعمر خربين وهتان باهبري وأحمد أشرف، وشهدت هذه المباراة مشاركة المحترف البيروفي أندري كاريلو.

اقرا ايضا:

مدرب الهلال يفرض نظام اليوم الكامل على الفريق استعدادًا للدوري

من جانب آخر، عبّر اللاعب محمد جحفلي عن سعادته بتجديد عقده لثلاث سنوات، وقال في تصريح مقتضب بثه المركز الإعلامي بالنادي: «سعيد ببقائي في نادي الذي هو بيتي بين زملائي، الذين استمد منهم القوة والعون بعد الله، وأشكر إدارة نادي الهلال، وعلى رأسها فهد بن نافل على ما وجدته منهم من دعم ومساندة، وبإذن الله أقدم في الموسم والمواسم المقبلة ما يرضي عشاق الهلال».

يُذكر أن هذا العقد الجديد لجحفلي هو الثاني بعد انتقاله من نادي الفيصلي وتوقيعه عقده في يناير (كانون الثاني) 2015 لخمس سنوات ينتهي في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على أن يبدأ العقد الجديد في يناير، ويستمر إلى نهاية عام 2022 حيث تم توقيع العقد مع اللاعب في مقر إقامة الفريق في معسكره بالنمسا بحضور رئيس النادي.

قد يهمك ايضا:

الهلال السعودي يُعاني من الغيابات الكبيرة قبل مواجهة العين الإماراتي

الهلال يبدأ الاستعداد لمواجهة النصر 8 كانون أول المقبل

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق