أهلي جدة

برانكو يريح لاعبي “الأهلي” السعودي قبل موقعة الأزرق

فضل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد وصول بعثة الفريق إلى جدة مساء أمس الخميس مختتما معسكر الفريق الإعدادي الخارجي في النمسا والذي استمر لأكثر من أسبوعين.

وسيبدأ فريق الأهلي من يوم الأحد المقبل المرحلة الثالثة من برنامجه التحضيري للموسم الجديد والذي يستهله بمواجهة الهلال في السادس من شهر أغسطس (آب) المقبل في مواجهة الذهاب لدور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. وتخلف عن بعثة فريق الأهلي الواصلة إلى جدة اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي الذي توقف في تركيا لإنهاء بعض الأمور الخاصة به ومنحه مدرب الفريق إجازة خاصة لمدة ثلاثة أيام.

وكان فريق الأهلي خاض خلال معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا خمسة مباريات تجريبية وكسب تجربته الودية الأولى 3 – 2 أمام فرازدين الكرواتي، والثانية أمام رودار فيلينيه السلوفيني، بهدف دون رد والثالثة أمام دارفوجراد السلوفيني 3 – 1 والرابعة على جاركوفو الصربي 3 – 0 وحقق فوزه على فريق برافوالسلوفيني 3 – 0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب باد بلماو في خامس ودياته ضمن معسكره الإعدادي للموسم المقبل. وينتظر أن يحدد مدرب فريق الأهلي مع استئناف التدريبات عقب يومي الراحة القائمة النهائية للاعبين الذي يرغب في استمرارهم لخوض غمار منافسات الموسم المقبل بعد منحهم الفرصة كاملة خلال المعسكر الإعدادي الخارجي وعمله تقليص قائمة الأسماء الموجودة معه في التدريبات سواء بمنحهم فرصة الانتقال بنظام الإعارة أو أداء التدريبات بشكل منفصل مع المجموعة الأولى التي لم تغادر إلى النمسا ولم تتوصل لنقطة اتفاق مع أندية أخرى للانتقال.

من جهة أخرى وصف أحمد بامعوضة المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر الفريق المقام في النمسا بالناجح عقب الختام والعودة إلى جدة معربا عن ثقته الكبيرة في ظهور الفريق بشكل مميز في منافسات الموسم الرياضي الجديد. وأشار بامعوضة إلى أن الفريق وصل لمرحله انسجام جيده وهو ما ظهر جليا في المستويات المميزة والروح العالية والانضباطية الكبيرة التي أظهرها اللاعبون خلال التدريبات اليومية الصباحية والمسائية والمباريات الودية الخمس التي خاضها الفريق في النمسا وحقق فيها الفوز على كلا من فارازدين الكرواتي وجاركوف الصربي وأندية روادر فيلينيه ودرافوجراد وبرافو السلوفينية.

وأشاد بامعوضة بالمؤشرات الإيجابية التي أظهرها المحترفون الأجانب الجدد في صفوف الفريق مؤكدا أن التعاقد معهم كان قرار مدروسا وفقا للاحتياجات الفنية التي طالب بها مدرب الفريق قبل بداية المعسكر الإعدادي كما أشاد بامعوضة بالعمل الفني الذي يقدمه مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش وطاقمه الفني المساعد طوال الفترة الماضية مشدداً على ثقته في تحقيق الفائدة الفنية المرجوة من المعسكر الخارجي.

وقدم بامعوضة شكره وتقديره للأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم وللمهندس أحمد الصائغ رئيس النادي ونائبه عبد الصمد القرشي على متابعتهم المتواصلة لمعسكر الفريق ودعمهم المستمر من خلال توفير الأجواء المناسبة للاعبين وجميع الأجهزة العاملة بالفريق لتحقيق أقصى استفادة ممكنة وظهور الفريق بالمظهر المشرف في كافة المسابقات والاستحقاقات لإسعاد جماهير الأهلي الوفية.

قد يهمك أيضا:

برانكو إيفانكوفيتش يتفقد تجهيزات نادي الأهلي السعودي بعد ساعات من وصوله

إيفانكوفيتش يجري سلسلة اجتماعاتٍ مع الأجهزة الإدارية في النادي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق