اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

عذرا كل اسبوع ستشاهدون هذا الوجه القبيح … هل عرفتم من سيتوج بالدوري الاسباني …؟!

شريحة كبيرة من جمهور الريال اوكلت امرها لله سبحانه وتعالى وبدات تستسيغ المهزلة الكارثية في هذا الفريق بشكل مبكر … وهذا التصرف ايجابي جدا لانه سيبعدهم عن الضغط والامراض المزمنة … ولكن المستغرب ان هناك شريحة اخرى لها كامل التقدير والاحترام لا تزال تعلق الآمال وهذا حق شرعي لهم ولغيرهم ولكن نعيد من جديد المثل القائل ” لا يوجد في وسط النار ماء بارد ” انت تتحدث عن فريق متوفى دماغيا وفريق عقيم هجوميا انت تتحدث عن فريق نسخة طبق الاصل من الموسم الماضي ماذا تنتظر منه … نعم هذه الحقيقة مرحلة النقد والملاحظات والتنويهات انتهت تماما الان الفريق انتقل الى مرحلة جديدة وهي الاستمرار في العرض القبيح ونشر المهازل …. نعم الحديث قاسي وسابق لاوانه ولا يمكن اصدار الاحكام مبدئيا …! ولكن مع هذا الفريق وبعقلية زيدان وبيريز تستطيع ان تصدر احكام مبدئية دون خوف حتى بارقة امل بسيط غير موجودة نهائيا بالمختصر المتواجدين وسط الملعب هم اشباح وليسو لاعبين .

هناك مقولة قديمة تقول ” الغباء هو فعل نفس الشيء مرتين بنفس الاسلوب ونفس الخطوات وتنتظر نتائج مختلفة ” زيدان يكرر نسخة الموسم الماضي بنفس الاسماء ونفس الخطط ويريد نتائج مختلفة هذا هو مختصر ريال مدريد بكل اسف … الفريق طوال الموسم الماضي يعاني من العقم الهجومي والتهديف وهذا الموسم لم يتغير الشق الهجومي وينتظر زيدان الاهداف من مخلوقات فضائية .

اخيرا تنوية بسيط … هذا الفريق ريال مدريد وهذه الاسماء التي تعتبر كوبي بيست من العام الماضي تريد الدوري بمعنى اخر يريدون منافسة برشلونة … لن نقول بان برشلونة اسطوري واقوى واكثر فتكا لا ليست هذه المقارنة … فقط سنكتب هذه الاسماء ولكم حرية اصدار الاحطام … كان في هجوم برشلونة كل من ” سواريز وميسي وديمبلي وكوتينيو ” هذه الاسماء توجت بالدوري الموسم الماضي … هذا الموسم نفس الاسماء المبدعه والفتاكة مع الفرق الاسبانيه اظف اليهم في خط الهجوم غريزمان … هذا مختصر المنافسة فريق لديه هجوم فتاك ويتعاقد مع لاعب اساسي في خط الهجوم اكثر تهديفا … في المقابل كريم بن زيمة صامد وثابت 10 مواسم لن يتغير ولن يرحل الا برحيل زيدان وبيريز بالاحذية .

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق