الهلال السعودي

“الهلال” السعودي يقترب من التعاقد مع بديل إدواردو

اقترب نادي الهلال من إعلان التعاقد مع محترف أجنبي جديد يلعب في مركز المحور والوسط المتقدم حيث ينتظر أن يكون بديلاً للبرازيلي كارلوس إدواردو.

ومن جانب آخر كشف روبرتو ميلو المدير التنفيذي لنادي إنترناسيونال عن سبب عدم انتقال المحترف إيدنيلسون للهلال وذلك في مقابلة له مع إذاعة «غرينال»، إذ قال إن «إيدنيلسون لاعب لا يمكن تعويضه في الوقت الحالي ولحاجتنا له رفضنا عرضا مغريا من نادي الهلال وهذا الموسم على أقل تقدير لا نفكر في بيع عقده».

ومن جهة أخرى، ‏قامت شركة Steam شريك نادي ‎الهلال في مجال الملابس بعمل جلسة تصوير للاعبي الفريق على دفعات متفرقة في مقر النادي وذلك لتصوير أطقم الفريق الجديدة على اللاعبين قبل تدشينها خلال الأيام القريبة المقبلة.

اقرا ايضا:

إدارة نادي الهلال تبدأ في دراسة ملفات عدد من المحترفين الأجانب

وفي شأن آخر، أعلنت إدارة نادي الهلال التعاقد مع الطبيب الإسباني خوان ديفيد دوكي ليرأس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم، حيث باشر عمله أمس وسبق للأخير أن عمل في ناديي فيا ريال وجيرونا الإسبانيين وأكاديمية إسباير وهو حاصل على شهادة الطب الرياضي من جامعة برشلونة ويأمل الهلاليون بأن يساعد الطبيب الإسباني في الحد من بعض المشاكل التي تتعلق بعمل الجهاز الطبي بالفريق الأول والتي ساهمت في كثرة الإصابات وتأخر تعافي بعض اللاعبين.

قد يهمك ايضا:

وكيل “عموري” يطلب مهلة للرد على العرض المقدَّم من نادي الهلال السعودي

رئيس نادي الهلال السعودي يتقدم باستقالته رسميًا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق