الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الفتح السعودي يمنح الشقيقين لاجامي القميصين 87 و78 في مباريات الموسم الجديد

قرر نادي الفتح منح الشقيقين قاسم وعلي لاجامي القميصين رقم 87 و78 في المباريات التي سيخوضها الفريق الكروي في الموسم الجديد، وعلى الأرجح ستشكل تلك الخطوة لغطا كبيرا لدى الطواقم التحكيمية التي ستقود مباريات الفتح في الموسم الجديد، خصوصا في حال شارك اللاعبان سويا كما هو الحال لما حصل مع ناديهما السابق الخليج، حيث حصلت كثير من المواقف بسبب التشابه الكبير بين التوأمين اللذين سيرتديان شعار النموذجي حتى عام «2024».

من جهة ثانية، عادت البعثة إلى الأحساء وذلك بعد نهاية المعسكر الخارجي الذي أقيم في سلوفينيا لمدة تتجاوز ثلاثة أسابيع خاض من خلالها الفريق عدد من المباريات الودية اختتمها بالفوز على اتحاد كلباء الإماراتي بهدفين نظيفين.

واختتم الفتح تدريباته في المعسكر الخارجي من خلال تدريبات صباحية، ومنح اللاعبون جولة حرة أخيرة قبل العودة لأرض الوطن.

واطمأن المدرب التونسي خلال المعسكر على جاهزية لاعبيه كما اختبر إمكانيات 7 لاعبين أجانب لاختيار أربعة منهم وتسجيلهم في الكشوفات بعد أن تم التعاقد مع 3 جدد؛ هم البولندي ميشيل جانوتا والهولندي ميتشيل تي فريدي والمغربي مروان سعدان.

كما تردد أن اللاعب التونسي عبد القادر الوسلاتي نجح في الاختبارات التي أجراها له المدرب من أجل تجديد الثقة في إمكانياته، وذلك بعد أن رسم مستواه في الموسم الماضي كثيرا من علامات الاستفهام وجعله مهددا بالرحيل عن صفوف النموذجي.

وتشير المصادر إلى أن المدرب سيستغني عن اللاعب الصربي ساشا والغيني خليل بانغورا، إضافة إلى الجزائري محمد نعماني، فيما تأكد استمرار الحارس ماكسيم كوفال الذي لم يشارك سوى في عدد قليل من المباريات وكذلك البيلاروسي نيكيتا.

كما تم التمديد مع الظهير الأوروغواياني أغوييرو ماتياس للاستمرار في صفوف الفريق بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في الموسم الماضي.

وكان الفتح قد خاض عددا من المباريات الودية في معسكر سلوفينيا من أبرزها أمام فريق العين الإماراتي، وانتهت المباراة سلبية، كما واجه فرقا من شرق أوروبا وتحديدا ستاركورس المجري وتي أراد الروماني وحقق فيها نتائج إيجابية قبل أن يخوض مباراته الأخيرة ضد اتحاد كلباء وفاز بها بهدفي اللاعبين؛ علي الحسن وعلي الزقعان.

وتعاقدت إدارة الفتح مع 8 لاعبين محليين بداية من اللاعب الشاب قاسم لاجامي وماجد كنبه وصقر عطيف ومحمد ناجي ومحمد مجرشي والحارس محمد البريه وسعيد الدوسري، إضافة إلى توفيق بوحيمد الذي عاد للفريق بعد عدة تجارب احترافية كحال الحارس البريه، فيما تمت استعادة اللاعب محمد السعيد من فريق العدالة بعد أن تم التحفظ على تمديد إعارته لناديه السابق.

وبالإضافة إلى اللاعبين المحليين والأجانب تم التعاقد مع اللاعب محمد سيد الضو وهو من مواليد المملكة ومن اللاعبين الذين أبدعوا مع فريق أحد في السنوات الثلاث الأخيرة التي لعب فيها، منها عامان بدوري المحترفين.

ومن المقرر أن يتمتع اللاعبون بإجازة لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك على أن يعاود الفريق تدريباته على ملعب النادي بمدينة المبرز بمحافظة الأحساء، تأهبا لأولى مبارياته بدوري المحترفين السعودي التي سيبدأها الفريق بمواجهة الشباب على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

قد يهمك أيضا:

الفتح يُعلن الاستغناء عن محترفين عرب ويُجدّد لماكسيم

مدرب الفتح يكشف موقفه من الاستمرار مع الفريق

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق