اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

5 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام بطل الصومال وغموض موقف “علاء”

يستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وكان الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل المباراة من الأحد إلى يوم الجمعة 16 أغسطس الحالي وذلك بعد طلب النادي الأبيض نظرا لرفض الأمن تأمين المباراة في القاهرة، وتم نقلها اليوم بشكل رسمي إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وخاض الفريق الأبيض مباراتين وديتين أمام الشركة المتحدة وحقق الفوز 41، وأيضا أمام 6 أكتوبر وفاز 21، وذلك على ملعب النادي بميت عقبلة، ودفع طارق يحيى المدير الفني للفريق بتشكيلين مختلفين خلال المباراتين، من أجل التأكد من جاهزية جميع اللاعبين، من أجل خوض المواجهة المقبلة في جاهزية تامة حيث يأمل الأبيض في تحقيق نتيجة كبيرة من أجل حسم التأهل من المباراة الاولى.

ويغيب عن الفريق بشكل رسمي خلال المباراة 5 لاعبين، وهم التونسي فرجاني ساسي ومحمد عبدالشافي وإسلام جابر ومصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم، بينما مازال موقف المدافع محمود علاء غامض، وينشر "الوطن سبورت" أسباب الغياب:

– فرجاني ساسي
يغيب فرجاني ساسي عن المباراة بسبب فترة الراحة التي حصل عليها عقب انتهاء مباريات الدوري العام، فضلا عن المشاركة مع منتخب بلده في بطولة الأمم الافريقية، وعودته إلى التدريبات اليوم، ولكنه غير جاهز للمباراة.

– محمد عبدالشافي
يغيب الوافد الجديد بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي لحقة به مع فريق أهلي جدة، من آلام فى الركبة، وأبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

– إسلام جابر
يعاني اللاعب من إصابة بشد في عضلات البطن، ويؤدي تدريبات تأهيلية خلال الأيام الماضية، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

– مصطفى فتحي
تأكد غيابه عن المباراة نظرا لعقد قرانه خلال الساعات الماضية، علاوة على سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد للاطمئنان على حالته بعد جراحة الركبة، تمهيداً للعودة للملاعب خلال الفترة المقبلة.

– محمد أوناجم
بعد تأكيدات الاتحاد الأفريقي بعدم تمكن اللاعب من المشاركة فى الأدوار التمهيدية في البطولة الأفريقية، بسبب عدم قيده فى فترة القيد الأولى، لتواجده فى قائمة الوداد المغربي فريقه القديم، علاوة على سفره لقضاء فترة راحة في بلده.

– محمود علاء
مازال موقفه غامض من المشاركة في المباريات، بسبب تعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة أمام الأهلي بارتجاج خفيف، وخاض فترة علاج خلال الفترة الماضية وبدأ مؤخرا في التدريبات بالكرة، أملا في مشاركته في المباراة.

قد يهمك ايضا

كاف يغرم الزمالك 20 ألف دولار

أفيس البرتغالى يشكو الزمالك واتحاد الكرة للفيفا بسبب كهربا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق