الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب المنتخب العراقي يمتدح الوجوه الجديدة في صفوف المنتخب

امتدح مدرب منتخب العراق لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، الوجوه الجديدة في صفوف المنتخب، بعد تقديمهم مستوى مميزا خلال مباريات المجموعة الأولى، في بطولة غرب آسيا التاسعة، المقامة في العراق. ونجح منتخب العراق في تحقيق الفوز على منتخب اليمن بهدفين لهدف، أمس الأحد، في ختام دور المجموعات لبطولة غرب آسيا، ليضرب موعداً في المباراة النهائية مع منتخب البحرين، بعد غد الأربعاء، على ملعب كربلاء الدولي.

وسجل هدفي العراق كلّ من إبراهيم بايش وحسين علي من ضربة جزاء، بينما سجل هدف اليمن اللاعب عبد الواسع المطري.
وتصدّر المنتخب العراقي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وسيلاقي المنتخب البحريني الذي تصدّر مجموعته الثانية برصيد سبع نقاط.
وقال مدرب منتخب العراق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "فوزنا على اليمن كان مستحقاً واستطعنا التحكم في رتم المباراة، ونجحنا في تحقيق الفوز مع مشاركة اللاعبين الجدد".

أقرأ أيضًا:

السلوفيني كاتانيتش واثق من قوة المنتخب العراقي

وزجّ مدرب منتخب "أسود الرافدين" بأربعة لاعبين جدد، خلال بطولة غرب آسيا، الذين قدموا أوراق اعتمادهم بقوة خلال البطولة، وهم كل من كرار نبيل ومحمد قاسم وإبراهيم بايش وميثم جبار.

وأضاف كاتانيتش خلال حديثه: "هدفنا كان منذ بداية البطولة هو إعطاء الفرصة للاعبين الجدد، ومنحنا الفرصة للجميع، باستثناء الحارس الثالث الذي لم يشترك في المباريات".

وأوضح: "تفكيرنا في المستقبل هو رفد المنتخب بدماء جديدة، وبالنسبة للخط الدفاعي واستمرار المشاكل، نحن نسعى دائماً إلى تلافي تلك الأخطاء، واللاعبون المتواجدون في خط الدفاع مميزون، ولا يوجد أفضل منهم في العراق".
ودافع المدرب عن المهاجم أيمن حسين. وعن استمرار العقم التهديفي ختم: "أيمن حسين من اللاعبين الجيدين، ولكن الحظ لا يحالفه في مسألة تسجيل الأهداف مع المنتخب، وهذه حالة تصيب أفضل اللاعبين في كرة القدم".
وقد يهمك أيضًا:

انسحاب نجم المنتخب العراقي مِن برنامج على الهواء بسبب هزّة أرضية

مدرب العراق يعلن قائمته الأولية لمواجهة تونس وليبيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق