الكرة السعودية والدوري السعودي

الأمير عبد العزيز الفيصل يرعى حفل تدشين دوري المحترفين السعودي

تشهد مدينة جدة (الأحد)، حفل تدشين الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2019 – 2020، وذلك تحت رعاية الأمير عبد العزيز الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وستعلن خلال الحفل الكبير كل التفاصيل المتعلّقة بالنسخة الأقوى للدوري الأبرز على مستوى المنطقة، والتعرّف على التجهيزات التي تمت تهيئتها في المنشآت الرياضية، والتي تهدف إلى الرفع من مستوى التجربة الجماهيريّة للدوري السعودي للمحترفين، سواءً داخل الملعب أو من أمام الشاشات للجماهير لمتابعة منافسات الدوري السعودي داخل وخارج المملكة.

وتستعد الأندية السعودية للدخول بقوّة في معترك الدوري بنسخته الجديدة لأوّل مرّة بـ16 رئيساً منتخباً، بعد أن أتمّت جميع الأندية المشاركة في الدوري عقد جمعيّاتها العموميّة وانتخاب مجالس الإدارة لمدّة 4 سنوات، وهو ما سيضفي مزيداً من الاستدامة الإداريّة والماليّة التي ستنعكس على مستوى تنافسيّة الدوري بشكل إيجابي.

إضافة إلى ذلك، ستدخل الأندية منافسات هذا الموسم بملاءة ماليّة مميّزة، بعد أن تم إقرار إجمالي دعم بأكثر من 1.6 مليار ريال لأندية دوري المحترفين حصراً، وذلك وفقاً لاستراتيجيّة دعم الأندية التي وجّه بتقديمها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والتي ترتكز على محاور حوكمة تهدف إلى تطوير واستدامة العمل الإداري والمالي في الأندية، وذلك للنهوض بقيمة الأندية السعودية الإداريّة والفنيّة بشكل خاص والدوري السعودي للمحترفين بشكل عام، سعياً نحو عمل احترافي متميز.

وسيشهد الحفل حضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس رابطة دوري المحترفين مسلي معمر، وجميع رؤساء أندية دوري المحترفين، إضافة إلى نخبة من نجوم دوري 2019م – 2020م.

قد يهمك أيضا:

مدرب النجم التونسي يأمل في الفوز على الهلال

طرح الدفعة الثانية من تذاكر كلاسيكو النصر والاتحاد

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق