اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

أهلي “2001 يستهل بطولة الجمهورية أمام سموحة”

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 يبدأ مشواره في بطولة الجمهورية اليوم الجمعة، بمواجهة ضيفه فريق سموحة، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الأولى من الموسم الجديد.
يدخل الأهلي المباراة بهدف تحقيق الفوز فى ضربة البداية، وهو ما يمثل دفعة قوية للفريق الذي يسعى لتكرار إنجاز الموسم الماضي والحفاظ على لقبه في بطولة الجمهورية.
وخاض فريق مواليد 2001 بقيادة مدربه أحمد سراج عدة مباريات ودية خلال فترة الإعداد قدم خلالها أداء جيداً، واطمأن خلالها على مستويات اللاعبين ومدى جاهزيتهم للمشاركة في البطولة.

وقال سراج إن الفريق مستعد بكل قوة للمنافسة على البطولة هذا الموسم، من أجل تكرار إنجاز الموسم الماضي وهو ما ركَّز عليه بشدة منذ بداية فترة الإعداد.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الثانية من الموسم، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الفريق الأبيض بميت عقبة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي كلا من أحمد سراج، مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد المدير الإداري ومحمد إمام طبيب الفريق

قد يهمك أيضاً :

سمير حلبية يؤكد استعداد "المصري" لتجديد تعاقده مع محمد كوفي

"وادي دجلة" يُبدي رغبته في التعاقد مع محمد كوفي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق