أهلي جدة

الأهلي السعودي يمنح الكرواتي برانكو فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق

كشفت مصادر مطلعة أن أصحاب القرار في النادي الأهلي السعودي، منحوا الكرواتي برانكو مدرب الفريق فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق خلال المرحلة القادمة ابتداء من مباراة الجولة الثانية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الاتفاق السبت المقبل بالدمام، قبل اتخاذ قرار إلغاء عقده مع النادي في حال مواصلة تقديم النتائج السلبية والمستويات غير المقنعة.

ووضع مسيرو النادي ترتيباتهم لاتخاذ هذه الخطوة في حال استمر وضع الفريق على ما هو عليه من تراجع فني في ظل وجود فترة توقف لمسابقة الدوري بعد الجولة القادمة، تمتد لما يقارب الأسبوعين لخوض المنتخب السعودي الأول مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم 2022.

من جهة أخرى، اجتمع الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق كرة القدم الأول بحضور أحمد الصائغ رئيس مجلس الإدارة وأحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم لمناقشته حول أسباب ظهور الفريق بصورة باهتة في أولى مبارياته في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام العدالة، أول من أمس، وخروجه بتعادل إيجابي بهدف أشبه بالخسارة.

وطالب المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي من برانكو مدرب الفريق بوضع حلول عاجلة وتصحيح الأخطاء واستعادة التوازن سريعا للعودة مجددا لطريق الانتصارات وتحقيق آمال وتطلعات محبي النادي الأهلي جميعاً.

وقررت إدارة النادي ‎الأهلي بشكل عاجل إبعاد اللاعب دانييل أليكسيتش لاعب الوسط الصربي والمحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم عن المشاركة في المواجهات القادمة، تمهيدا للاستغناء عنه وتحويله للاستثمار مع العمل على التعاقد مع لاعب بديل في أولى خطوات التصحيح للمرحلة القادمة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع اللاعب دانييل أليكسيتش مع فترة الإعداد للموسم الحالي وتحديدا عند وجود الفريق في النمسا الشهر الماضي لإقامة معسكر إعدادي ولمدة ثلاث سنوات قادمة وباختيار من قبل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وشرعت إدارة النادي الأهلي في البحث عن لاعب بديل عن الصربي دانييل أليكسيتش، وتحديدا لاعبا في مركز صناعة الألعاب من خلال عدة ملفات موجودة لديها من الفترة السابقة ولم تستكمل بسبب طلب مدرب الفريق التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر، بينما تستعد إدارة النادي للإعلان عن إنهاء صفقة ظهير ساوباولو البرازيلي الأيسر رينالدو داسليفا بعد اتفاق الطرفين على تفاصيل الصفقة كافة.

اقرا ايضا:

إقالته خورخي فوساتي من تدريبات "الاهلي" رسميًا

وانتقد عدد كبير من الأهلاويين الأداء والنتيجة اللتين ظهر بهما الفريق في مباراته الأولى بمسابقة الدوري أمام العدالة والتي ظهر بها الفريق بشكل مفكك ولم يقدم أداء يذكر طوال 90 دقيقة بجانب انتقاد عمل المدرب وتغييراته التي تنم عن عدم قدرته قراءة المباريات بالشكل صحيح.

وأكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي خلال حديثه عقب مباراة العدالة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف أنه هو المسؤول عن اختيار التشكيل الأساسي للمباريات، وأنه مقتنع بها تماما مع احترامه لجميع اللاعبين الموجودين معه والآراء التي تتحدث عن الأسماء المختارة، مضيفا أن المفاجآت واردة بشكل كبير في المباريات الأولى للمسابقات، وهو ما حدث معنا خلال هذه المباراة وهو من سوء الطالع الذي لازمنا على مدار الشوطين.

وعن المباراة، قال: «سنحت لنا كثير من الفرص خلال اللقاء ولم تستغل من جانب اللاعبين، صحيح توجد هناك أخطاء في خط الوسط وعدم سرعة نقل الكرات لخط الهجوم وسنعمل على تصحيحها من خلال التدريبات القادمة».

واعتذر برانكو للجميع على نتيجة التعادل في أول جولة «والتي لم تكن مرضية لنا جميعاً على حد وصفه، وقال ما زلنا في بداية المشوار وسنعمل على تصحيح الأخطاء والتعويض في المباريات القادمة».

قد يهمك ايضا:

منصور بن مشعل يعلن ترشحه لرئاسة الأهلي السعودي

حقيقة عرض نادي "ريفر بليت" لضم باولو دياز

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق