الكرة السعودية والدوري السعودي

رئيس نادي العدالة السعودي يؤكد أن فريقه بدأ على المسار الصحيح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

أكد عبد العزيز المضحي، رئيس نادي العدالة، أن فريقه بدأ على المسار الصحيح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وذلك من خلال ظهوره الأول بين الكبار، وحصده نقطة من أمام الأهلي الذي خاض المواجهة على أرضه وبين جماهيره، موضحًا أن العدالة لن يكون محطة للتزود بالنقاط وهذه الثقة لم تأتِ من فراغ بل من العمل الكبير الذي تم من قبل الإدارة والجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول الذين أظهروا عزيمة للظهور المشرف لـ«فخر الأحساء» مشيرا إلى أن الأهم أن يتم النظر لكل مباراة على أنها تمثل بطولة والسعي لحصد كل ما هو ممكن من النقاط لضمان البقاء مبكرا في منطقة الوسط.

وعبر المضحي عن أمله أن يرى أنصار العدالة يحضرون بشكل كبير وفعال كعادتهم في المباراة القادمة للفريق أمام ضمك المقررة الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضي بالأحساء ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري.

وعززت النقطة التي عاد بها العدالة من جدة، الكثير من الآمال والأحلام لدى مسؤولي وأنصار الفريق الطموح والساعي لتحقيق منجز جديد بالبقاء موسما جديدا بدوري الكبار.

ورغم حالة التشكيك في قدرة الفريق على التماسك أمام القوة الأهلاوية في انطلاق المشوار والطموحات بالعودة من مدينة جدة بأقل الخسائر الممكنة إلا أن العكس هو ما حصل حيث كانت المكاسب كبيرة وخصوصا في الشوط الثاني الذي جاء فيه هدف التعديل في الدقائق الأخيرة وكاد يلحقه هدف الفوز في ظل الصدمة الأهلاوية الكبيرة والانتعاش الكبير من أبناء العدالة الذين أبهروا الجميع بشجاعتهم داخل أرض الملعب رغم أنها المباراة الأولى للفريق تاريخيا بدوري المحترفين السعودي منذ تأسيس النادي قبل قرابة 35 عاما.

ورغم أن وصوله كان قبل 48 ساعة فقط من بداية مشوار الفريق في دوري المحترفين، إلا أن المحترف السنغالي اليوسيسيه دخل قلوب العدلاويين بتسجيله هدف التعديل حيث شارك في الشوط الثاني من المباراة وقدم مع زملائه مستويات فنية عالية كانوا من خلالها الأفضل في أرض الملعب أمام فريق قوي ومنافس دائما على حصاد البطولات.

وقال المدرب التونسي الكسندر القصري الذي يقود العدالة كتجربة أولى أيضا في الملاعب السعودية بعد النجاحات التي حققها في بلاده مع الفرق الطموحة تحديدا أن لاعبيه طبقوا ما طلب منهم على مدار الشوطين حيث تم الاعتماد على الإمكانيات المتاحة من العناصر الموجودة دون النظر إلى قوة الأهلي ورهبة مواجهة فريق بهذا الحجم والقيمة الفنية في أول مباراة.

وأضاف القصري «درسنا الخصم بشكل جيد ولعبنا بالإمكانيات المتاحة وحقق النتيجة الإيجابية في أول المشوار».

واعتبر أن البداية بنقطة من أمام فريق كبير وعلى أرضه وأمام أنصاره تمثل إيجابيات عديدة وتعزز الثقة لدى اللاعبين وقدرتهم على تحقيق أفضل النتائج في دوري طويل وصعب حيث تتفاوت الإمكانيات والطموحات بين فرق ساعية للمنافسة على الحصاد وأخرى للوجود في المناطق الدافئة والهروب من دائرة الهبوط».

وأكد القصري أهمية العمل على الاستفادة من الإيجابيات من هذه البداية والبدء سريعا بالتحضير للمباراة القادمة ضد ضمك والتي تمثل أيضا أهمية كبيرة مع رفيق الصعود حيث السعي للحصاد الكامل للنقاط واستغلال عاملي الأرض والجمهور.

وشدد على أن لدى الفريق الشيء الكثير ليقدمه في المباريات المقبلة حيث يحتاج الفريق المزيد من الانسجام والتكامل في العناصر ليكون على قدر تطلعات مسؤوليه وأنصاره.

وقد يهمك ايضا :

لجنة المسابقات تُعلن جدول الدوري السعودي للمحترفين السبت المقبل

إدارة نادي العدالة تتعاقد مع التونسي يوسف بن السعيد

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق