اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

زمالك 2001 يهزم الأهلي بهدف نظيف في قمة بطولة الجمهورية ومكافأة من مرتضى منصور

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد 2001، علي فريق الأهلي بهدف دون رد، وذلك في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين علي مجمع ملاعب النادي بالجولة الثانية من بطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز هدف الزمالك اللاعب أحمد خالد مهاجم الفريق في الدقيقة الـ 47 من الشوط الثاني.

يُذكر أن زمالك 2001 يديره فنيًا أمير عبدالعزيز ويعاونه منتصر الجدي وأيمن الفيومي مدرب حراس ومحمود مغاوري إداريًا.

اقراء اايضا

الزمالك يوافق على رحيل أيمن حفني إلى مصر المقاصة

وضمن أحداث اللقاء، تعرض أحمد نبيل كوكا من الأهلي ومحمد طارق من الزمالك للطرد.

وكان النادى الأهلي قد فاز في لقاء الجولة الأولى للبطولة بهدف نظيف على فريق سموحة، فيما خسر الزمالك أمام إف سي مصر بنفس النتيجة ضمن المسابقة، التي انطلقت يوم 23 آب/أغسطس الحالي، والتى تقام بمشاركة 17 فريقًا بعد انسحاب نادي أسوان من المسابقة التي توج الأهلي بنسختها الماضية.

من جانبه، حرص المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي الوجود بملاعب الناشئين عقب انتهاء لقاء فريق الكرة بالنادي مواليد ٢٠٠١ أمام الاهلي والذي انتهي بفوز الزمالك بهدف دون رد، حيث هنأ منصور، اللاعبين علي الفوز والروح العالية التي خاضوا بها اللقاء.

وطالب رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق بالاستمرار في الانتصارات، كما رحب منصور بلاعبي الاهلي والجهاز الفني وفتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين في مقر القلعه البيضاء .

وقرر منصور صرف مكافأة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز اليوم بقمة بطولة الجمهورية.

في سياق متصل، أكد أمير عبدالعزيز المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2001، أن الفوز على الأهلي اليوم ببطولة الجمهورية جاء بعد مجهود وروح وقتال، مشددًا على أن الفريق يستحق الفوز.

وأضاف عبدالعزيز بعد المباراة أن الفوز على الأهلي بداية موفقة خاصة أنه بالاسبوع الثاني بعد الإخفاق أمام إف سي مصر بالجولة الأولي حيث لم يحالفنا التوفيق وهو ما سيكون بمثابة دفعة معنوية لقادم المشوار بالبطولة.

كما أشار مدرب الزمالك 2001 إلى حرص الجميع على الظهور بشكل مميز دائما ، حيث يضم الفريق لاعبين مميزين سيكونون نواة للمستقبل وهذا هو هدفنا بشكل دائم، مثل: حسام أشرف وأحمد خالد وبيسو واحمد عيد وحسام فيصل وباقي اللاعبين فهم مستقبل النادي بشرط الالتزام والحفاظ علي مستواهم.

قد يهمك ايضا

الزمالك يوافق على رحيل أيمن حفني إلى مصر المقاصة

أحمد خالد صالح وحازم سمير ينضمّان إلى مسلسل "بلا دليل"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق