أهلي جدة

الأهلي السعودي يُنهي إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر الجديد لوكاس ليما

أعلنت إدارة النادي ‎الأهلي برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ مساء أمس الجمعة إنهاء إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما (27) عاماً، قادماً من فريق نانت الفرنسي، بعقد يمتد لمدة (3) سنوات مع خيار التجديد لموسم إضافي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

وينتظر أن يصل اللاعب لوكاس ليما إلى جدة خلال الساعات القليلة القادمة تمهيدا لانضمامه لتدريبات فريقه الجديد.

‏من جهة أخرى، وقع اللاعب محمد المجحد لاعب نادي الفتح عقد انتقاله لصفوف النادي الأهلي مساء أمس الجمعة بمقر النادي في جدة لمدة خمس سنوات قادمة 2024 بحضور الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي وأحمد نور المدير التنفيذي في النادي ورحب الأمير منصور بن مشعل باللاعب محمد المجحد، وقال له عقب توقيع العقد: «أتمنى لك التوفيق في نادينا والأهلي أصبح أمانة لديك ونحن سعداء بالتعاقد مع لاعب بأخلاقك العالية التي امتدحها جميع زملائك وأثنوا عليك وننتظر منك الكثير داخل الملعب مع بقية إخوانك اللاعبين لتحقيق طموحات الجماهير».

وقال محمد المجحد بعد توقيعه: «سعيد بالتوقيع للنادي الأهلي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وثقة إدارة ‎النادي وجمهوره الكبير وأن أوفق مع زملائي في الفريق بتقديم ما يرضي طموحاتهم، شكراً للإدارة الأهلاوية ولنادي الفتح وإدارته وجماهيره أيضا».

أقرأ أيضا الأهلي السعودي يدرس إجراء تغييرات طفيفة على جهازه الإداري

من جهة ثانية، اختتم فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الاتفاق مساء اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الحصة التدريبية الأخيرة والتي أجراها الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق للاعبين وضع من خلاله اللمسات الفنية الأخيرة للقاء.

وينتظر أن يجري مدرب الأهلي عددا من التغيرات للعناصر التي شاركت في المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري رغبة في تعديل الأوضاع الفنية والخروج بنتيجة إيجابية بعد التعثر في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام العدالة.

وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي أهمية كبرى للكرات الثابتة ووجوب العمل على الاستفادة منها بعد أن أعطى الجزء الأخير من التدريب فرصة للاعبين على تنفيذها بطريقة صحيحة رغبة في استثمارها خلال المباراة اليوم.

‏من جانب آخر، أبدت جماهير النادي الأهلي ارتياحها وسعادتها بعد تحركات إدارة ناديها الأخيرة وتعاقداتها مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين لتعديل مسار الفريق بعد التعاقد مع الثلاثي لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي ويوسف بلايلي صانع الألعاب الدولي الجزائري والنجم الشاب محمد المجحد لاعب وسط فريق الفتح والذي كان مطمعا لأكثر من ناد من أندية المقدمة قبل أن تظفر بعقده إدارة النادي الأهلي.

وبإغلاق إدارة النادي الأهلي ملف اللاعبين الأجانب تصبح قائمة الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي مكونة من السباعي عمر السومة المهاجم الدولي السوري ودجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر وجوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي ومواطنه لوكاس ليما الظهير الأيسر والثنائي البوسني ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط وأرفين زوكانوفيتش لاعب خط الدفاع، وأخيرا اللاعب يوسف بلايلي صانع الألعاب الدولي الجزائري.

قد يهمك أيضا

الأهلي السعودي يمنح الكرواتي برانكو فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق

الأهلي السعودي يمنح الاتفاق موافقة مبدئية على انتقال عبد الله الخطيب

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق