اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

نادي “الزمالك” يُحفّز لاعبيه بصرف المكافآت لحصد لقب كأس مصر

سادت حالة من الفرح والارتياح، داخل أروقة نادي الزمالك، بعد الصعود إلى نهائي كأس مصر، عقب التغلب على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في دور نصف النهائي، ليصعد الفريق الأبيض إلى نهائي البطولة، والتي من المنتظر إقامتها الخميس المقبل.

ووجه الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الصربي ميتشو، الشكر للاعبيه، على المجهود الذى بذلوه في المباراة؛ مؤكدًا لهم أن عليهم مواصلة القتال والحماس، من أجل حصد اللقب، خاصةً أنه لن يسمح بخسارة أول بطولة له مع الفريق.

اقراء ايضا

تقرير إنجليزي يطالب ببيع محمد صلاح على غرار فيليبي كوتينيو

وقال أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إن الفريق كله يركز حاليا للفوز ببطولة كأس مصر، بعدما وصل للمباراة النهائية، ساخرًا من شائعات حدوث مشكلات بين اللاعبين في غرف الملابس، عقب الفوز على الاتحاد السكندري "يعني هنبقى كسبانين وواصلين نهائي، واللاعيبة بتتخانق مع بعض في غرف اللبس، اعقلوا الكلام طيب"!.

وأعلن "أمير"، أن ما يتردد عن تفكير التونسي حمدي النقاز في الرحيل عن صفوف الفريق، على طريقة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، الذى هرب إلى البرتغال، مجرد إشاعات لا أصل لها، مشيرًا إلى أنه مع النجاحات تزيد الشائعات، وأن اللاعب لا يعاني من أية مشكلات، ويتم التعامل مع على أنه مصري وليس تونسي.

فيما أشار "النقاز"، إلى أن أي لاعب له مستحقات، يقوم النادي بصرفها، وهذا أمر طبيعي، أما ما يتردد عن هروبه، والسفر للمغرب، فهو غير صحيح، موضحًا أنه سيتواجد بالمغرب "للمشاركة في معسكر بلادي، ثم العودة مجددًا".

وأتم الظهير الأيمن للزمالك، حديثه قائلًا: "سعيد بتواجدي داخل القلعة البيضاء، وتركيزي داخل الملعب حاليًأ، واتمنى التتويج مع الأبيض بالمزيد من البطولات".

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، منح لاعبي الفريق مكافآت بعد الوصول إلى نهائي كأس مصر.

من جانبه؛ طالب الجهاز الفني للزمالك، لاعبي الفريق بغلق ملف مباراة الاتحاد السكندري، والتركيز في المباراة النهائي للكأس، حيث حرص "ميتشو" على التحدث مع لاعبي الفريق، بعد أزمة اعتراض كريم بامبو وإسلام جابر على خروجهما من قائمة مباراة الاتحاد؛ مؤكدًا أنه يرفض الخروج عن النص بأى شكل من الأشكال.

وقال المدير الفني للاعبين، إنه لا مجال أمام أي لاعب حول الاعتراض بشأن استبعاده من قائمة المباريات، وإن التواجد في معسكرات الفريق التي تشارك في المباريات، وفقًا لرؤيته، وإن كل لاعب سيقاتل في التدريبات، ويجتهد، مع التزامه الكامل بالتعليمات، سيكون له فرصة، ودور أساسي معه، خاصةً وأن الفريق يشارك في عدد مختلف من البطولات.

ويدرس الجهاز الفني للزمالك، الدفع بمصطفى محمد، مهاجم الفريق، بشكل أساسي في مباراة نهائي الكأس، خاصةً وأنه كان سبب الفوز أمام الاتحاد، فضلًا عن أن اللاعب يثبت مباراة تلو الأخرى، أنه جدير بقيادة هجوم الفريق الأبيض، أساسيًا وليس احتياطيًا.

وتلقى مصطفى محمد، إشادات من الجميع، على مستواه المتميز مع الفريق، فضلًا عن أنه نما إلى علمه أن هناك أصوات في الجبلاية، بدأت تطالب بضمه لصفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة، وهو ما دفع مسئولو الزمالك لمطالبة اللاعب بالحفاظ على تألقه، ليضمن مقعدًا أساسيًا له في صفوف الفراعنة.

قد يهمك ايضا

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالى فى دورى ابطال افريقيا

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بصعوبة ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق