الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

منتخب تونس الأولمبي يصل “الدار البيضاء” قبل ساعات من مواجهة الكاميرون

وصل وفد المنتخب التونسي الأولمبي لكرة القدم، إلى مدينة الدار البيضاء في حدود الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي، على متن رحلة مباشرة من مطار تونس قرطاج دامت حوالي ساعتين والربع، ومباشرة بعد النزول من الطائرة والقيام بالإجراءات الإدارية غادرت البعثة سريعا بالحافلة في اتجاه مقر الإقامة الذي يبعد حوالي ربع ساعة على المطار.

وفي برنامج الغد سيجري المنتخب الأولمبي التونسي، حصة تدريبية واحدة تنطلق على الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي، قبل التحول مساء الغد إلى الكاميرون لخوض مباراة الذهاب ضمن تصفيات الدور الثالث والأخير لنهائيات كأس افريقيا 2019.

و ضمت الرحلة 21 لاعبا وهم أيمن دحمان وغيث اليفرني ومحمد صدقي الدبشي ونسيم هنيد ورائد فادع وحسام دقدوق وهاني عمامو وحبيب الوسلاتي وآدم الطاوس ووجدي الساحلي وسليم الجندوبي وبهاء الدين السلامي وعلاء الدريدي ومحمد علي بن حمودة واسكندر العبيدي ومحمد امين المسكيني ومحمد علي بن رمضان وفراس عيفية ومعتز الزمزمي وبسام الصرارفي وفخر الدين العوجي.

وتعذرت مشاركة الثلاثي آدم بالآمين ومارك اللمطي ويوسف المسراطي في مباراة الذهاب نتيجة قيامهم ببعض التلقيحات الطبية في تونس.

وقد يهمك أيضًا:

المنتخب التونسي ينهي تحضيراته لمباراة مدغشقر

تونس تُخصِّص 3 طائرات لنقل مُشجِّعي المنتخب إلى مصر

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق