اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يكشف حقيقة استبعاد “الكاف” للزمالك من دوري الأبطال

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الاتحاد الأفريقي لم يُهدد ناديه بسحب رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.
وقال مرتضى في تصريحات للصحافيين على هامش الجمعية العمومية لنادي الزمالك الخميس: "الاتحاد الأفريقي أرسل خطابًا عامًا لكل الأندية يُفيد بضرورة سداد أي مبالغ مستحقة لأي لاعب قبل تاريخ 30 سبتمبر حتى تكون رخصة مشاركة الأندية في البطولات سارية“، وأضاف: ”الاتحاد الأفريقي خصم 160 ألف دولار بالفعل من مستحقات كانت لنا عنده والأمر انتهى“.

أقرا ايضا

زمالك 2001 يهزم الأهلي بهدف نظيف في قمة بطولة الجمهورية ومكافأة من مرتضى منصور

وأعلن المراقب المالي في نادي الزمالك عن تقرير العالم المالي من يوليو 2018 حتى يونيو 2019 والذي شهد تحقيق فائض بميزانية الزمالك وصل إلى 170 مليون جنيه.
وحصل أعضاء الزمالك على تقرير المراقب المالي على هامش فتح باب التسجيل في اليوم الأول للجمعية العمومية، والذي يتضمن جدول أعماله بند اعتماد الميزانية بالإضافة إلى بند اعتماد المرشحين في الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة.
وفائض الميزانية للعام المالي 2018-2019 وصل إلى 170 مليون جنيه مقابل 268 مليون جنيه للعام المالي الماضي، حيث ذكر التقرير أن البند الأكثر مساهمة في فائض الميزانية هو الاشتراكات ورسوم العضوية والذي وصل إلى 390 مليون جنيه، وخلفه إيجارات المحلات ومنافذ البيع والتي أسهمت بنحو 41 مليون جنيه.
وكشف المدير المالي عن إيراداتى النشاط الرياضى وصلت إلى 312 مليون جنيه، بينما وصلت المصروفات في نفس البند إلى 440 مليون جنيه لتحقق عجزا قيمته 128 مليون جنيه، بينما جاء في المرتبة الثانية في مصروفات النادي بعد النشاط الرياضي "مصاريف عمومية وإدارية" والتي صرف فيها النادي الأبيض 153 مليون جنيه.

قد يهمك أيضا

الإسماعيلي يَعِد اللاعبين بصرف المستحقات المالية المتأخرة بشرط

مرتضى منصور يؤكد أن رمضان صبحي طلب الانضمام للزمالك و"رفضته"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق