الكرة السعودية والدوري السعودي

مدرّب النصر يرفض لعب الودّيات خلال فترة توقّف الدوري السعودي

رفض البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي، إجراء أي مباراة ودّية خلال فترة توقّف الدوري، بدعوى غياب عدد 6 من اللاعبين لوجودهم مع المنتخب السعودي، بالإضافة إلى المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى، المتواجدان مع منتخبي بلديهما، كما يعمل فيتوريا مع أجهزته الفنية والطبية من أجل إعداد وتأهيل لاعبيه العائدين من الإصابة، وهم المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد العزيز الجبرين وعبد الرحمن العبيد ويحيى الشهري.

وبدا البرتغالي فيتوريا سعيدًا وهو يشاهد قرب اكتمال عناصر فريقه، حيث لم يتبق سوى المهاجم عبد الفتاح آدم في غرفة العلاج الطبيعي، ومن المرجح أن يعود للتدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

في شأن آخر، انضم عبد الله العمراني لقائمة الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، وعرف العمراني منذ سنوات كعضو شرف مؤثر بالنصر، بالإضافة إلى توليه منصب نائب رئيس النصر في فترة الرئيس السابق الأمير فيصل بن تركي.

من جهة ثانية، منحت جماهير النصر دفعة معنوية لنجم الفريق البرازيلي جوليانو بعد أن طرح الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا تصويتًا للمتابعين حول توقعاتهم لمن سيحصد جائزة الحذاء الذهبي في المسابقة؛ وانحصرت بين جوليانو ومهاجم الهلال الفرنسي جوميز، وحسمت جماهير النصر هذا السباق بتتويج جوليانو بنسبة 58 في المائة، مقابل 39 في المائة للفرنسي جوميز، وبلغت عدد الأصوات المشاركة 431 ألف صوت.

قد يهمك أيضا:

نور الدين أمرابط يُوجه رسالة لجماهير النصر قبل لقاء الاتحاد

رئيس النصر يهنيء الفريق بالنتائج الإيجابية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق