اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يعلن أحقية أعضاء “الزمالك” الأساسي دخول فرع 6 أكتوبر

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أعضاء النادي بالفرع الأساسي بميت عقبة، سيكون لهم الحق في دخول فرع النادي الجديد الذي يتم تأسيسه بمدينة 6 أكتوبر، مشددًا على أن المشتركين الجدد في فرع 6 أكتوبر لن يتمكنوا من الدخول للفرع الأساسي.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن الانتهاء من إنشاء فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر خلال سنة، حتى يتم افتتاحه نهائيًا مؤكدًا أن العمل لا يتوقف في الفرع حتى يتم الانتهاء من جميع التجهيزات.

اقراء ايضا مرتضى منصور يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الزمالك

وفتح باب التسجيل في عمومية نادي الزمالك، في التاسعة من صباح اليوم الجمعة، ولليوم الثاني على التوالي، بعدما فتح باب التسجيل في التاسعة من مساء أمس الخميس واستمر حتى العاشرة مساءً فيما تستمر اليوم حتى التاسعة مساء وكذلك نفس الأمر في اليوم الختامي، المقرر له غدًا السبت وذلك للتصويت على ميزانية السنة الجارية بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس.

وتنص لائحة الزمالك شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، حيث يحق لـ85590 عضوا بالنادي التسجيل في الجمعية العمومية، كما تنص اللائحة على توقيع غرامة قدرها 300 جنيه على كل عضو يتخلف عن التسجيل دون تقديم عذر كتابي مقبول.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية بعدما فتح الزمالك باب الترشح على أربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين كلا من الفنان أشرف زكى على منصب أمين الصندوق، وترشح على منصب العضوية كل من أحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإداري السابق للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد أعلن عن إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد ثلاثة للعضوية، ومقعد أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين وهو ما يعنى نجاح الرباعي بالتزكية في حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر وفقًا للائحة النادي وستعقد العمومية للتصويت على نجاح الرباعي بالتزكية من عدمه.

قد يهمك ايضا

أحمد مرتضى يؤكّد أنّ الزمالك يسير في الطريق الصحيح في الوقت الحالي

مجلس الدراويش يرحب بطلب الزمالك التدريب على ملعب الإسماعيلية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق