الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الفتح السعودي يستعد للجولة الثالثة من الدوري بمباراة ودية أمام الاتفاق

يخوض فريق الفتح، مساء اليوم الأحد، مباراة ودية أمام الاتفاق ضمن استعدادات الفريقين للجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام المباراة على «ملعب عبد الله الدبل» بنادي الاتفاق، وستكون مغلقة برغبة من مدربي الفريقين من أجل تجربة عدد من الخطط الفنية.

ويسعى مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال، للاطمئنان على الجاهزية الفنية لعدد من اللاعبين، خصوصاً «الأجانب الجدد»، قبل إقفال فترة التسجيل للاعبين المحترفين، مقابل الاستغناء عن آخرين، في مسعى لتصحيح أوضاع الفريق الذي تعرض لخسارتين في الجولتين الماضيتين على أرضه وبين جماهيره في الأحساء ضد الشباب، ومن ثم النصر، ليسجل بداية متواضعة على صعيد النتائج، رغم الأداء الفني القوي في المباراتين.

وتعاقدت إدارة نادي الفتح مع المدافع البرتغالي أندريا ألميدا، لمدة موسمين، لتحصين دفاع فريقها الذي يعاني بوضوح، كما تم التعاقد مع لاعب الوسط النرويجي غوستاف ويخايم لمدة 3 سنوات بدلاً من الصربي ساشا يوفانوفيتش لصالح ديبورتيفو لا كرونيا الإسباني بنظام الإعارة لموسم واحد، فيما أنهت عقد إعارة اللاعب البيلاروسي نيكيتا كورزون وأعادته إلى دينموكيف الأوكراني، بعد أن أبدى المدرب عدم رغبة في استمرارهما في صفوف الفريق لضعف الاستفادة الفنية منهما.

وانعكست البداية السلبية التي تعرض لها الفريق على التحركات الإدارية الجادة، والسعي الجاد لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح، حيث اجتمع رئيس النادي المهندس سعد العفالق، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، مع اللاعبين، وبحضور الجهازين الإداري والفني، وأكد لهم أن النتائج السلبية من المهم أن تتوقف في الجولة المقبلة، حيث إن الآمال كبيرة بأن يكون الفتح ضمن فرق المقدمة في دوري هذا الموسم.

كما شدد على أهمية أن يعدل الفريق مساره بداية من مواجهة الفيصلي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل في المجمعة، مؤكداً أن الإدارة بذلت، وستبذل، كل ما في وسعها من أجل تقديم كل ما هو مطلوب، وتحقيق الأهداف التي وضعتها هذا الموسم.

كانت الإدارة قد اجتمعت بعد عودة رئيس النادي من رحلته الخارجية، حيث تمت مناقشة أوضاع ألعاب النادي، بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، في ظل إتمام صفقات عدة مع لاعبين محليين وأجانب.

وتم تمديد عقد اللاعب محمد السعيد، والتوقيع مع اللاعب الشاب نواف بو وشل لثلاثة أعوام، وهو من أبرز الأسماء الصاعدة، فيما تم استدعاء اللاعبين عبد الله اليوسف وعلي الحسن لصفوف المنتخب السعودي الأولمبي، الذي بدأ معسكراً قصيراً في القاهرة لمدة 6 أيام، يختتم في الحادي عشر من سبتمبر (أيلول) الحالي، وهذا ما استدعى عدم وجودهما في التدريبات الأخيرة للفريق.

قد يهمك أيضا:

فتحي الجبال يعلن قائمة الفتح من المحترفين الأجانب للموسم الجديد

"الفتح" السعودي لكرة القدم يبحث عن راعٍ رئيسي للنادي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق