اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

الإنتاج الحربي يضع برنامجًا لإعداد الصفقات الجديدة قبل بدء الدوري

وضع مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، برنامج إعداد خاص لمجموعة الصفقات الجديدة لتجهيزهم قبل انطلاق مسابقة الدوري والاطمئنان على المستوى الفني والبدني للاعبين، بعد نجاح مجلس الإدارة برئاسة اللواء شرف عامر في إبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الفترة الماضية حصول الإنتاج الحربي على توقيع كل من إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الإسماعيلي ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا والنيحيري برايت سلاس ومحمد عبد الرازق بازوكا ومحمد عبد المجيد من الاتحاد السكندري ومحمد فييرا من بتروجت ومصطفى البدري ومحمد عصام الغندور من الأهلي وثنائي الزمالك علي فتحي وباسم مرسي في صفقة انتقال حر للاعبين.

واستقر المدير الفني على خوض سلسلة مباريات ودية خلال المرحلة المقبلة لتجهيز جميع اللاعبين وتجربة عدد منهم في أكثر من مركز.

أقرأ أيضًا باسم مرسي يتدرب منفردًا فى الإنتاج الحربي بسبب وتر أكيلس

وكان الإنتاج الحربي خاض مباراة ودية أمس أمام المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ومن المقرر أن يواصل الفريق سلسلة المواجهات الودية للوصول بالفريق إلى أفضل حالة فنية وبدنية قبل انطلاق الموسم الجديد.

من جانبه أكد اللواء أشرف عامر، رئيس النادي، أن الإدارة نجحت في إبرام عدد كبير من الصفقات المميزة والتي تتمتع بالخبرات بجانب العنصر الشبابي في محاولة للعودة من جديد للمنافسة على الصدارة والمشاركة في البطولة الأفريقية.

وقال رئيس النادي، إن الحصول على توقيع باسم مرسى وإنهاء الصفقة بهذا السيناريو بعد خروج اللاعب من قائمة فريقه السابق يعد مكسبا كبيرا وسيكون الإنتاج الحربي بوابة باسم مرسى للعودة مرة اخرى لقيادة هجوم الفراعنة.

وكشف رئيس النادى أنه اجتمع مع اللاعب وطالبهم بالتركيز وعدم الحديث في الوقت الراهن والعودة سريعا للمستوى السابق الذى كان عليه حتى يكون ضمن القائمة الدولية للمنتخب مع أول تجمع للفراعنة.

قد يهمك أيضًا

الإنتاج الحربي يهزم بداوي وديا بهدفين ودويدار يسجل

شباب الأهلي يفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية ودياً

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق