أهلي جدة

الوصول المتأخر يحرم الأهلي السعودي من خدمات بلايلي أمام الوحدة

تضاءلت فرصة مشاركة الجزائري يوسف بلايلي لاعب الأهلي الجديد، في مباراة فريقه اليوم أمام الوحدة ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وذلك رغم مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة أمس، حيث وصل اللاعب إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ظهر أمس بسبب تأخر صدور تأشيرته وكذلك ظروف الحجوزات، وكان في استقباله أعضاء العلاقات العامة في النادي وبدر تركستاني رئيس رابطة الجماهير وعدد من عشاق النادي، ويرجح أن يبادر برانكو إلى وضع اللاعب ضمن قائمة البدلاء الخاصة بالمباراة.

وأكد بلايلي فور وصوله إلى جدة أمس سعادته بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، وقال إن شعبية النادي وجماهيره العريضة كانت السبب الرئيسي في الانتقال إليه «ووجدت الحب الكبير والترحيب الحار من قبل عشاق النادي الذي يعتبر من أكبر الأندية العربية».

وأضاف لاعب الأهلي الجديد: أشكر للجماهير مشاعرهم الكبيرة وأعدهم بتقديم كل ما لدي مع زملائي اللاعبين لتحقيق الانتصارات وحصد الألقاب من أجل إسعادهم.

وتابع: الأهلي يضم لاعبين كبارا وأسماء مميزة على صعيد العنصر المحلي والخارجي، وقادرون على تحقيق تطلعات مسؤولي النادي وجماهيره العريضة.

وكان بلايلي التقى الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي قبل خوضه أول تدريباته مع الفريق، حيث رحب باللاعب وتمنى له التوفيق مع الفريق، مشيدا بالمستويات المتميزة التي قدمها خصوصاً في مباراة منتخب بلاده الأخيرة التجريبية أمام بنين والتي انتصرت فيها الجزائر بهدف نظيف.

ووضع الكرواتي برانكو مدرب الأهلي لمساته الفنية النهائية قبل مواجهة الوحدة مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها للاعبين مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، والتي واصل من خلالها تركيزه على النواحي التكتيكية الخاصة باللقاء.

وكشفت الحصة التدريبية مساعي مدرب الأهلي للاعتماد على نفس العناصر الأساسية التي خاضت مواجهة الاتفاق في الجولة الماضية لمسابقة الدوري مع إجراء تغيير طفيف بدخول اللاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من نادي نانت الفرنسي بجانب تعويض اللاعب محمد آل فتيل مدافع الفريق العائد من الإصابة لزميله محمد خبراني الموقوف عن المشاركة في لقاء الليلة لحصوله على بطاقة حمراء في اللقاء الماضي.

وينتظر أن يعتمد برانكو على نهج هجومي مكثف في لقاء اليوم أمام الوحدة من خلال الدفع بثنائي خط المقدمة عمر السومه ودجانيني تفاريس لتعزيز قدرات هذا الخط والبحث عن تحقيق الانتصار مبكرا وحصد الثلاث نقاط كاملة.

وركز الجهاز الفني على تنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة والعمل على الاستفادة منها بصورة إيجابية كونها تعتبر حلولا هامة في بعض المواجهات حيث أسندت لعمر السومة تنفيذ الكرات المباشرة وخصص زميله لوكاس للكرات الجانبية.

قد يهمك ايضا:

الأهلي السعودي يفتح مدرجات ملعب ناديه للعائلات

برانكو يريح لاعبي "الأهلي" السعودي قبل موقعة الأزرق

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق