الكرة السعودية والدوري السعودي

الأهلي السعودي يدشن جدارية “فخر الوطن” في مقر النادي

بمباركة من الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، وقع النادي الأهلي ممثلاً في أحمد الصائغ رئيس مجلس الإدارة، مذكرة تفاهم مع جمعية ذوي شهداء الواجب ممثلة في سعود العويس رئيس مجلس إدارتها. ويتم بموجب الاتفاقية دعم ذوي شهداء الواجب، وذلك من خلال الجانب الرياضي خاصة ما يعكسه إيجابياً على هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، وذلك من خلال تسليط الضوء عليهم من خلال الحسابات الرسمية للنادي الأهلي، والاستفادة من البرامج الترفيهية والرياضية التي يقوم بها النادي الأهلي في جميع الألعاب والمناشط، وتهيئة المرافق الخاصة بالنشاطات الرياضية، كما تسهم الاتفاقية في توفير تذاكر لحضور مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي تقام على أرضه، ومخاطبة الكثير من الجهات والمراكز تحت مظلة الشراكة لإقامة دورات تدريبية تعليمية وتطويرية لذوي الشهداء، مع الاحتفاء بالمتفوقين علمياً منهم وتكريمهم بالنادي، خلال الموسم الرياضي الحالي.

وتمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم بحضور ذوي شهداء الواجب، والدكتور أحمد نور الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، والدكتورة أروى اليماني نائب رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي شهداء الواجب، والمهندس مساعد العيسى عضو مجلس إدارة الجمعية، ومشعل القرشي مدير العلاقات العاقة والإعلام بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وامتناناً لما سطره شهداء هذا الوطن الغالي، واحتفاءً بذكراهم الخالدة دشن أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي جدارية «فخر الوطن» بمقر النادي الأهلي، وذلك اعتزازاً بالأدوار البطولية التي قدمها الشهداء من حماة مملكتنا الغالية.

وفي نهاية الحفل، تم تبادل الدروع التذكارية بين النادي والجمعية، كما قدم الراعي الرسمي للحفل شركة عبد الغني بيت الذهب والمجوهرات العريق، هدايا لذوي شهداء الواجب.

قد يهمك أيضا:

الخطيب يقرر ترحيل لاعبي تنس الطاولة من المغرب وإحالتهما للتحقيق

الأهلي السعودي يمنح الكرواتي برانكو فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق