اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة يغلق باب القيد الصيفي أمام أندية الدوري الممتاز الثلاثاء

يغلق اتحاد الكرة المصري، الثلاثاء، باب القيد الصيفي أمام أندية الدوري الممتاز، استعدادًا للدوري الجديد الذي ينطلق يوم السبت المقبل.

كان اتحاد الكرة فتح باب القيد المحلي يوم 29 يوليو/تموز الماضي، فيما تحدد يوم 31 يوليو، موعدًا لنهاية القيد الأفريقي للأندية المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية وهي الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قد استثنى الأندية المصرية من انتهاء موعد القيد الأفريقي، المقرر 30 يونيو وأمهلها شهرًا إضافيًا بناء على طلب الاتحاد المصري.

وقرر اتحاد الكرة السماح للأندية بقيد 30 لاعبًا فى قائمة الموسم الجديد الذى ينطلق السبت المقبل.. مع عدم تقييد الأندية بقيد لاعبين من مواليد 97 فى القائمة، وترك للأندية الحرية فى قيد أى أعمار فى القائمة بشرط ألا يتخطوا الـ30 لاعبًا.

وحسم اتحاد الكرة، بشكل رسمى ونهائى، موقف اللاعبين الأجانب فى قوائم الأندية للموسم الكروى الجديد.. وقرر اتحاد الكرة السماح لكل نادٍ بقيد 4 أجانب فى قائمته للموسم الجديد، بجانب لاعب خامس من فلسطين أو سوريا أو شمال أفريقيا، على أن يتم معاملته كلاعب مصرى محلى، ويحق لكل نادٍ إدراج اللاعبين الأجانب الخمسة فى قوائم المباريات والدفع بهم فى أى مباراة بالدورى أو الكأس.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق