اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع شركة لتولي بيع تذاكره في الموسم المقبل

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك أن النادي وقّع عقدًا مع شركة "تذكرتي" لتولي بيع تذاكر مباريات الفريق في الموسم المقبل، منعا لحدوث أي أزمات.

وأضاف منصور، في تصريحات صحفية، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الساعات القادمة من أجل الإعلان عن كل التفاصيل، وتابع: "كل جمهور الزمالك مرحب به ولكن الألتراس لن يكون له دور خاصة وأن جميع صور أعضاء هذا الجروب لدى الأمن".

وواصل: "محمود الخطيب رئيس الأهلي أبلغ الأمن عن جمهوره بينما ألتراس الزمالك معروف من خلال القضايا وهناك قاعدة بيانات وتصوير للجمهور"، كما أكمل: "تقدمت الشركة باقتراح تخصيص 70% من التذاكر لصالح صاحب الأرض، ولكنه رفض هذا الأمر وطلب أن يكون الأمر بأسبقية الحجز، ومركز البيع سيكون في الزمالك وأرفض وجود أحد الرعاة في النادي بسبب رعايته للأهلي وسخريته من الأبيض في إعلان سابق".

وأكد أن الأمن سيكون خارج الملعب بينما ستكون إحدى شركات الأمن المتخصصة هي المسؤولة عن الملعب من الداخل.

وعن مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل، أكمل: "أثق في الجماهير وأراهن عليها بعد المشهد الجيد في نهائي كأس مصر، وسأبيع لها التذاكر الخاصة بمباراة القمة المقبلة بدلا من أعضاء الجمعية العمومية من خلال منفذين بالقاهرة والإسكندرية". وأردف: "سأجلس في المباراة في الكرسي رقم 14 في المدرج الأمامي وسط الجماهير كعادتي".

وأبدي اندهاشه من تصريحات جمال الغندور رئيس لجنة الحكام حول صعوبة استقدام حكام أجانب من الصفوة في أوروبا ساخرا من الأمر بالقول "هي أوروبا قفلت خلاص". وشدد على أن الغندور لا يريد للأمور أن تمر بسهولة"

وانتقد منصور الاتحاد الأفريقي بسبب القرعة التي تجبر الزمالك على السفر كثيرا مطالبا الكاف بأن يكون أكثر عدلا. وختم: "أنا مقتنع تماما بحسام حسن كمدرب، وأنا من تعاقدت معه من قبل رغم خلافي مع شقيقه إبراهيم، وأثق أيضا في إيهاب جلال وطلعت يوسف وحسن شحاتة، وأتعجب من خزن الأخير لوضعه في مقارنه مع الآخرين وأؤكد له أن الصغير أصبح كبيرا".

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق