الكرة السعودية والدوري السعودي

الإصابة تُغيِّب البرازيلي جوليانو عن مباراة الحزم في الرياض

وصلت بعثة النصر إلى الرياض فجر الثلاثاء، بعد الخروج الآسيوي على يد السد القطري وسط معنويات متدنية للاعبين، وتعرض النصر لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو ما جعل النصر يغادر البطولة الآسيوية في دور ربع النهائي.

ولم يمنح مدرب الفريق، البرتغالي روي فيتوريا لاعبيه يوم راحة؛ حيث بدأ الفريق مساء الثلاثاء استعداداته للقاء الحزم، الجمعة المقبل في الرياض في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبدى رئيس النصر الدكتور صفوان السويكت امتعاضه من حكم اللقاء؛ حيث غرد قائلا: «الحمد لله على كل حال. شكرا للاعبين وللجهاز الفني والإداري على ما قدموه.. جماهير الشمس هذا وقتكم لدعم ناديكم والقادم أفضل إن شاء الله.. إلى أين يسير التحكيم الآسيوي؟».

كان الحكم السريلانكي ديلان بيريرا احتسب ركلة جزاء مشكوكا في صحتها للسد القطري أتى منها الهدف الثالث.

وتسببت ركلة الجزاء في غضب نصراوي عارم؛ حيث قام الحكم بطرد إداري الفريق محسن الحارثي، كما ظهر مدرب الفريق؛ البرتغالي فيتوريا غاضباً بعد نهاية المباراة على غير العادة، حيث اشتهر المدرب بالهدوء.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن عددا من لاعبي الفريق شاركوا في لقاء السد تحت عدد من الضغوطات؛ أبرزها الإرهاق والإصابات.
وأكد المصدر نفسه أن المغربي أمرابط والخيبري شاركا رغم إرهاقهما بينما تحامل البرازيلي جوليانو على نفسه رغم إصابته التي تعرض لها في لقاء الشباب الجمعة الماضي.

وأجرى جوليانو عددا من الكشوفات على موضع إصابته؛ حيث من المرجح غيابه عن لقاء الحزم، ومن المنتظر أن يشهد لقاء الحزم عودة المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد، بالإضافة إلى المهاجم عبدالفتاح آدم الذي من المنتظر أن يكون على مقاعد البدلاء الجمعة المقبل في أول ظهور رسمي له مع الفريق النصراوي.

قد يهمك أيضًا

النصر السعودي يُنهي إجراءات قيد مختار علي في قائمة الفريق الأول

النصر يبحث عن طائرة خاصة بسبب البطولة الآسيوية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق