اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

أزمة مالية تهدد فريق إنبي وقطاع الناشئين قبل انطلاق الموسم الجديد

يمر نادي إنبي بأزمة طاحنة بصفوف فريقه الكروي بالنادي، قد تهدد مسيرته قبل انطلاق الموسم الجديد، الذي يسعى خلاله لتعويض إخفاقاته المواسم الأخيرة.
تتمثل الأزمة في تأخير صرف المستحقات المالية القديمة للاعبين، إضافة إلى الدفعة الأولى من عقودهم للموسم الحالي إضافة إلى مقدم عقود اللاعبين الجدد، أضف إلى هذا عدم صرف مستحقات ومكافآت متأخرة بقطاع الناشئين.

اقرأ أيضًا:

إنبي يعود لنغمة الانتصارات بفوز صعب على الطلائع

وتفجرت تلك الأزمة خلال اجتماع المهندس علاء حجازي رئيس مجلس إدارة شركة إنبي بلاعبي الفريق بقيادة على ماهر على هامش مران الفريق أول أمس الأربعاء بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس علاء خشب ونائبه المحاسب زكريا السيد كما حضر اللقاء مصطفى الأمير أمين الصندوق وأعضاء المجلس عصام زيدان ودكتور شريف أبو الغيط.
ولم تلق مطالبات الجهاز الفني واللاعبين بمستحقاتهم المتأخرة أي رد فعل إيجابي من مسئولي الشركة الأمر الذي أدى إلى انسحاب علاء خشب رئيس النادي من الجلسة اعتراضا عما يحدث، وتذمر وسط صفوف الفريق
وتعد تلك الأزمة قنبلة موقوتة تهدد مسيرة إنبي بالدوري لاسيما قبل انطلاق الدوري بساعات، حيث يستعد لمواجهة بيراميدز غدا السبت، بإستاد الدفاع الجوي بالجولة الأولى بالدوري الممتاز.
وأصبح قطاع الناشئين الذي يعد من أفضل القطاعات بالأندية المصرية، مهددا بسبب تلك الأزمة، لاسيما أنه يعتبر الداعم الأول للفريق الأول ولكثير من الأندية لما يضمه من مواهب متميزة.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق