اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

محمد شوقي يخرج من حسابات المنتخب المصري وعادل مصطفي البديل

خرج محمد شوقي نجم الأهلي السابق والمدرب الحالي في المنتخب الأوليمبي من قائمة الترشيحات للتواجد في منصب المدرب بالمنتخب الأول.
كان اتحاد الكرة قد أصدر بيان رسمي يعلن فيه تنصيب حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته مؤخراً عقب الخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو/ حزيران حتى 19 يوليو/ تموز الماضيين.
علم "مصر اليوم" أن محمد شوقي بات خارج قائمة الترشيحات للتواجد في جهاز البدري بناء على رغبة الأخير ، وتم الاتصال بين أحد أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة و عادل مصطفي مدرب مصر المقاصة الحالي ونجم الأهلي السابق للتواجد في منصب المدرب بالمنتخب الأول.

اقرأ أيضًا:

حسام البدري يوافق على تدريب المصري بشرط

ويبدأ حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مهامه رسمياً لقيادة الفراعنة يوم 7 حتى 15 أكتوبر المقبل، خلال فترة التوقف الدولية.
يبحث مسئولو اتحاد الكرة مع حسام البدري خلال الساعات المقبلة خوض وديات خلال فترة التوقف المقبلة في شهر أكتوبر من عدمه،استعداداً لضربة تصفيات أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون ، والتي تنطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.
حسام البدرى يتمسك بتواجد بعض الأسماء في جهازه المعاون على رأسها أحمد حسن في منصب مدير المنتخب و سيد معوض في منصب المدرب وهناك مفاضلة بين أحمد أيوب و طارق مصطفي على منصب المدرب العام ، بينما يعد أيمن طاهر الأقرب لتولي منصب مدرب حراس مرمى المنتخب

قد يهمك أيضا :

سعد سمير يكشف السبب وراء عدم طلبه إجازة الزواج من حسام البدر

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق