اخبار الرياضة العالمية اليوم

ديربي الغضب يشتعل من جديد

هاي كورة – غدا في المساء تشتعل ميلانو الايطالي ليست بسبب مظاهرات او احتجاجات وانما بسبب الغضب بسبب الديربي , ديربي المدينة الاشهر الديربي الوحيد في اوروبا الذي فاز في الفريقين بدوري ابطال اوروبا -انتر ميلان ثلاث بطولات وميلان سبع بطولات .

انتر الذى حقق ثلاث انتصارات يتصدر بها البطولة الايطالية بتسع نقاط وبدون هزيمة حتي الان، فريق انطونيو كونتي حقق بداية واعدة للغاية اعطت المتابعين الكثير من الامل والطموح ان اخيرا هناك فريق سيزيح يوفنتوس من أعلى جدول الترتيب، انتر الذي تعرض لخيبة امل منتضف الاسبوع في دوري أبطال أوروبا بتعادله علي ارضه مع سلافيا براج التشيكي يريد التعويض والمنافس هو ميلان الخصم اللدود والعدو الشرس علي مر السنين.

ميلان الفريق الذي رفع اسم إيطاليا عاليا في اوروبا بتتويجه بالبطولة الاغلي في اوروبا سبع مرات يريد العودة للواجهة مرة أخرى والعودة للمشاركة في البطولة المحببة الي قلبه، ميلان بدا الموسم بتعثر امام اودينزي فهسر المبارة بهدف نظيف لكنه عاد وحقق انتصارين متتاليين امام بريشيا وامام هيلاس فيرونا.

المباراة تعد بالكثير من المتعة والإثارة ولكنها مبكرة بعض الشئ في الموسم، فهل ينجح ميلان في ايقاف المتصدر ويشتعل الصراع ام ان انتر فعلا يريد البطولة وسينهي على صحوة ميلان ويبعده مبكرا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق