الكرة السعودية والدوري السعودي

سالم الدوسري يفوز بجائزة “أفضل لاعب في الأسبوع” المقدمة من الاتحاد الآسيوي

حاز سالم الدوسري لاعب الهلال، جائزة «أفضل لاعب في الأسبوع»، المقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برعاية شركة «تويوتا»، حيث حصل على المركز الأول كأفضل لاعب في جولة الإياب الآسيوية بتقييم 8.8 من 10. كما اقتنص المحترف البيروفي أندري كاريلو، المركز الثالث برصيد 8.2 من 10.

بالإضافة إلى حصول الدوسري على جائزة لاعب المباراة في اللقاء الأخير أمام الاتحاد، وبروزه في النسخة الحالية، بات اللاعب من أبرز المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2019، خصوصاً إذا ما نجح في قيادة فريقه للحصول على لقب دوري أبطال آسيا.

من جانب آخر، أنهى الهلال تحضيراته قبل مواجهة الاتحاد، مساء اليوم، على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة، وينتظر أن يعود لقائمة الفريق
الأساسية الثلاثي كارلوس إدواردو وعمر خربين وجوستافو كويلار، بعد أن غابوا عن لقاء الاتحاد الأخير في البطولة الآسيوية، بسبب عدم قيد أسمائهم في البطولة.
كما خضع اللاعب عبد الله عطيف، لجلسة طبية أخيرة، وبات أحد الأسماء المرشحة للمشاركة في المباريات الرسمية المقبلة.

الجدير بالذكر أن اللاعب سلمان الفرج سيغيب عن لقاء اليوم بسبب تعرضه لكدمة في الركبة خلال اللقاء الأخير.

من جهة ثانية، حصل نادي الهلال على جائزة «الرياضة من أجل الخير» كأفضل نادٍ في العالم يقدم الخير من خلال الرياضة، وذلك خلال منتدى الابتكار الاجتماعي والأخلاقيات العالمية الذي عقد في العاصمة اليابانية طوكيو.

جاء تحقيق النادي السعودي للجائزة من خلال رعايته لدوري الأحياء في المملكة، وحمايته لأطفال المدارس من التدخين، وتبرعه بدخل المباريات من أجل الخير واستضافته للأيتام في كل مباراة.

وتحدث مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال سعود السبيعي، عما يقدمه النادي في التطوع وحماية الأطفال من التدخين، ورعاية كرة القدم في الأحياء ولذوي الإعاقة والأيتام، مشيراً إلى أن لديهم 18 ألفاً و800 متطوع يخدمون المجتمع.

وهنأ رئيس لجنة المسؤولية والاجتماعية والمشاركة الجماهيرية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نزيه النصر، نادي الهلال، بمناسبة حصوله على جائزة «الرياضة من أجل الخير» كأفضل نادٍ يقدم أعمال الخير من خلال الرياضة.

وأكد نزيه النصر أن نادي الهلال من أكثر الأندية اهتماماً بالمسؤولية الاجتماعية، مبيناً أن جهود النادي في هذا الإطار أثمرت عن فوزه بهذه الجائزة.
وأعرب عن سعادته بما توليه الأندية السعودية من اهتمام بالغ في جانب المسؤولية الاجتماعية، مشيراً إلى أن لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستضع عدداً من البرامج والمبادرات الخاصة بتطوير ودعم المسؤولية الاجتماعية في الأندية.

قد يهمك أيضًا

سبب تأجيل الدوسري تجديد عقوده مع الهلال

الاتحاد الآسيوي يُعلن التشكيل النهائي لأعضاء لجانه الـ18 الدائمة والقضائية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق