إتحاد جده

الاتحاد يجهز لمعسكر داخلي ودا كوستا إلى إسبانيا وإقبال ضعيف على تذاكر المباراة

تعتزم إدارة الاتحاد إقامة معسكراً داخلياً للفريق الأول، مع الترتيب لخوض مواجهة إلى مواجهتين وديتين خلال فترة التوقف المقبلة، التي تصادف "أيام الفيفا"، في إطار رغبة الجهاز الفني في إبقاء اللاعبين على رتم المباريات، للإعداد الأمثل لعودة المنافسات الرياضية مجدداً.

وتمتد فترة التوقف 12 يومًا تبدأ في السادس من أكتوبر/تشرين الأول إلى السابع عشر من الشهر ذاته، فيما يلتقي الاتحاد نظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، في الـ19 من أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إلى ذلك، غادر المحترف المغربي مروان دا كوستا إلى إسبانيا لإجراء فحوصات طبية على موضع إصابته التي يعاني منها في الظهر، حيث يُنتظر أن يدخل اللاعب برنامجاً علاجياً وتأهيلياً تأهباً للعودة من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ويُنتظر أن تكون العودة تزامناً مع انتهاء فترة التوقف المقبلة.

وعلى هذا الصعيد، أنهى فريق الاتحاد، الخميس، استعداداً لمواجهة فريق الحزم اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري، وسط التفاف إداري عمل على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً للمباراة، في الوقت الذي حرص المدرب سييرا مواصلة فرض طوق من السرية على المران تجنباً من كشف مخططاته التكتيكية للمباراة.

وتعهَّد لاعبو الاتحاد، بحسب المصادر، ببذل جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم هذا المساء بخطف النقاط الثلاث للمباراة، في الوقت الذي عمد سييرا أمس إلى الشروع في وضع لمساته الأخيرة على المنهجية التكتيكية للمباراة، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، وبعدما شرح للاعبين نقاط قوة وضعف منافسهم في محاضرة فنية طالبهم خلالها الالتزام بالتعليمات الصادرة منه، وتنفيذها والتركيز العالي لتحقيق تطلعات جماهيرهم.

في الوقت الذي رصدت إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيقهم الفوز في إطار عملها الدؤوب على تهيئة اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق تطلعات جماهيرهم، حيث يتطلع من خلالها الاتحاديون لمواصلة فريقهم سلسلة النتائج الجيدة التي حققها في آخر مباراتين له أمام الشباب والتعاون بتحقيق الفوز، ومنافسته على لقب بالدوري.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 9 نقاط، في الوقت الذي سيسهم فوزه على الحزم بالارتقاء للمركز الثاني في سلم الترتيب بـ12 نقطة بصفة مؤقتة، وذلك بعد تأجيل مواجهة فريقي النصر والفيصلي الذي يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب بـ11 نقطة.

إلى ذلك، شهدت منافذ بيع تذاكر مواجهة الاتحاد والحزم إقبالاً جماهيرياً ضعيفاً، حيث لم يتجاوز عدد التذاكر المبيعة حتى مغرب أمس حاجز 5 آلاف تذكرة عبر الموقع الإلكتروني مكاني المخصص لبيع تذاكر المباريات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

من جهة أخرى، تصدر فواز القرني حارس مرمى فريق الاتحاد قائمة أكثر الحراس تصدياً للتسديدات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد مرور 5 جولات من منافسات الدوري، برصيد 23 تصدياً، وبفارق 3 تصديات عن الجزائري رايس مبولحي حامي عرين الاتفاق.

كما تصدر البرازيلي رومارينهو محترف فريق الاتحاد قائمة هدافي الدوري مع لاعب الوحدة يوسف تياكات بـ5 أهداف لكل منهما.

قد يهمك ايضا

إدارة الاتحاد السعودي ترصد مكافأة مضاعفة للاعبين تشجيعًا على تجاوز الهلال

الاتحاد يحفز لاعبيه «آسيوياً» بمكافأة مضاعفة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق