اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

“أول تعليق لرئيس الزمالك بعد التعادل مع “إف سي مصر

دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق رغم التعادل مع إف سي مصر بنتيجة 1-1 بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قال مرتضى منصورأن "دور المدرب يكمن في أن يصل باللاعبين لمرمى المنافس، ويخلق الفرص، وهذا ما حدث أمام إف سي مصر، ولكن إهدار الفرص السهلة عن طريق عمر السعيد، وكذلك أوباما، وقف عائقا أمام الزمالك لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا:

شيكابالا يستفسر من الزمالك عن مستقبله في الموسم الجديد

أضاف: "أكرر، ميتشو يفصل من فايلر مدرب الأهلي 100 شخص، ولكن ينقص الزمالك فقط توفيق الله، فضلا عن أن فايلر لم يلعب مباريات صعبة حتى الآن، وبالرغم من ذلك، هناك من يشيد بفايلر وكأنه أفضل مدرب في العالم، لماذا هذا الغل".

تابع: "هناك أخطاء من اللاعبين، وسيتم توقيع عقوبات عليهم ماديا ومعنويا، ولكن في النهاية لقاء وانتهى، لن نغير ميتشو، ونثق فيه تماما خاصة أن المشوار مازال طويلا".

وأكمل: "البعض من اللاعبين يخشى فقدان مركزه في منتخب مصر يجب أن نتكلم بوضوح هناك رعونة من بعض لاعبي الزمالك ظهرت أمام أف سي مصر وسيتم معاقبة المخطئين".

اختتم: "نبهنا قبل ذلك، على البطاقات الصفراء، وحذرنا من الاعتراض وافتعال الأزمات، إذا كان طارق حامد موجود في مباراة اليوم كان الوضع تغير لذلك يجب على كل لاعب أن يهدأ ويتعامل مع الحكام بحرص"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق