اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

أيمن يونس بؤكد أن العشوائية والغرور سبب تعادل الزمالك أمام إف سي مصر

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق أن تعادل الأبيض أمام إف سي مصر بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز نتيجة عادلة جدا.

وأوضح أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، أن الغرور والعشوائية كانت السمة الأبرز للاعبي الزمالك في اللقاء وهو ما ساعد نادي إف سي مصر على العودة سريعا للمباراة وتسجيل التعادل.

وكشف: "الزمالك أهدر عدة فرص عن طريق عمر السعيد ولم يستغل اللاعبين النصف ساعة الأولى التي كانت كفيلة بإنهاء اللقاء مبكرا وتحقيق الفوز".

أقرأ أيضًا:

منع الزمالك والأهلي مِن اللعب في ملاعب المقاولون وبتروسبورت والحربية

وواصل: "كان يجب على ميتشو أن تكون شخصيته أقوى منذ ذلك وتنعكس رغبته في إنهاء المباراة مبكرا على اللاعبين لكن ذلك لم يحدث، بل ظهرت شخصية عبدالناصر محمد مدرب الفريق المنافس على لاعبي نادي مصر".

تصدر عمر السعيد مهاجم فريق نادي الزمالك موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد الانتقادات الواسعة التي نالها من جماهير الأبيض تعليقا على مستواه أمام نادي مصر في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز اليوم.

وصبت جماهير الزمالك غضبها على عمر السعيد بسبب مستواه في اللقاء، وعدم قدرته على هز الشباك إلى جانب عدم قدرته على استغلال فرصة الدفع به أساسيا.

كما هاجمت الجماهير عبر تعليقاتها المدير الفني الصربي ميتشو بسبب الاعتماد على عمر السعيد أساسيا في اللقاء والإبقاء على مصطفى محمد على مقاعد البدلاء ومشاركته بديلا.

كما ارتفع أف سي مصر، في مقدمة التريندات على تويتر بعد التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة وتعطيل الزمالك.

تعادل فريق الزمالك أمام نادي مصر إيجابيًا 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة على ملعب السلام، في مباراة كانت مُثيرة بين الفريقين

وقد يهمك أيضًا:

نقل مباراة الزمالك و"إف سي مصر" من "بتروسبورت" إلى "السلام"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق