اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

اتحاد الكرة يكشف لمصراوي موقفه من تأجيل قمة الأهلي والزمالك

القاهرة – مصراوي:

أكد جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم وجود أي أمر يمنع إقامة لقاء الأهلي والزمالك في موعده المحدد بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

ووفقا لجدول لجنة المسابقات، من المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك مباراة الجولة الرابعة للدوري يوم 19 من شهر أكتوبر بملعب استاد القاهرة.

وقال جمال محمد علي في تصريحات لـ"مصراوي" "لا يوجد ما يمنع إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعد أخر".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قررت إعادة إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بدوري الأبطال يوم 24 أكتوبر.

وتابع "مباراة الزمالك وجينيراسيون من المقرر أن تقام يوم 24 أكتوبر، مباراة الأهلي والزمالك يوم 19 وبالتالي هناك فارق زمني جيد بين المباراتين، والزمالك سيلعب مباراته الأفريقية في مصر".

وواصل "في حال كان الفارق الزمني قليل أو هناك رحلة سفر للزمالك كان يمكن الحديث عن هذا الأمر، لكن الوضع الحالي لا يمنع إقامة المباراة في موعدها".

واختتم تصريحاته قائلا "أيضا منتخب مصر سوف يلعب مباراته الودية في مصر، وبالتالي لا يوجد أي مشكلة".

الجدير بالذكر، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طلب تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي، بسبب مواجهة جينيراسيون فوت يوم 24 من نفس الشهر.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق